مجموعة جديدة فاخرة من ساعات HUBLOT

الأربعاء 07 كانون ثاني 2015

مجموعة جديدة فاخرة من ساعات HUBLOT

أطلقت شركة الساعات السويسرية الشهيرة "هوبلوت – HUBLOT"، مجموعة جديدة من الساعات الفاخرة تميزت بأشكالها الأنيقة العصرية سواء للرسمية منها أو الكاجوال أو الرياضية.

 

ساعتين كاجوال بلون التبغ المعتق " والتصميم الكلاسيكي الأنيق ساعة"Classic Fusion Forbiden X" المصنوعة من التيتانيوم الفاخر المصقول، وساعة "Classic Fusion Forbiden X King" المصنوعة من الذهب الوردي المصقول عيار 18 قيراط. الأجزاء الأخرى في ساعتيْن متماثلة ، الإطار مصنوع من السيراميك البني ومثبت بستة براغي من التيتانيوم بشكل حرف "H"، الميناء مصنوع من ورق التبغ الأصلي وعليه عداديْن باللون الأسود، عقرب للثواني باللون الأحمر، وعقربيْن للساعات والدقائق مطلية بمادة مشعة في الساعة أولى، في حين أنها مطلية بالذهب الوردي في الساعة الثانية. زجاج الساعتين من الكريستال الياقوتي المعالج ضد الانعكاس، الحركة ذاتية التعبئة، والسوار باللون البني المصنوع من جلد العجل الفاخر مع درزات باللون البيج وقفل من الستينلس ستيل.

 

ساعة "Los Angeles Laker Watch"، الساعة الرياضية المبتكرة والمصممة  خصيصاً لفريق البيسبول الشهير "Laker" في مدينة  "لوس أنجلوس"، تميزت الساعة باستخدام ألوان فريق "Laker" الصفراء والأرجوانية، القرص بقطر 48 ملم ومصنوع من ألياف الكربون السوداء، الإطار من التيتانيوم والسيراميك المطلي باللون الأسود ومثبّت بستة براغي من التيتانيوم بشكل حرف "H"، الميناء جاء بشكل رياضي مبتكر فيه أربعة مناطق زمنية للدقائق تمازجت فيها الألوان الثلاثة السوداء والصفراء والأرجوانية، شعار فريق "Los Angeles Laker" عند الساعة الثالثة، عقارب الساعة من الستينلس ستيل باللون الرمادي القاتم مع طلاء أصفر مشعّ. زجاج الساعة من الكريستال الياقوتي المعالج من الدخل والخارج ضد الانعكاس، الحركة بكاليبر "HUB 4248" الميكانيكي والذاتي التعبئة. الساعة مزودة بسوارين الأول مصنوع من مادة الجرسيه المخصصة لفريق "Lakers" مع درزات باللونين الأصفر والأرجواني، والثاني مصنوع من جلد التمساح الأسود الفاخر مع درزات باللونين الأصفر والأرجواني وقفل أسود من مادة "PVD".

 

الساعة الأخيرة في المجموعة هي الساعة الماسية الفاخرة "MP-06 High Jewellery Full Baguette" والتي تعتبر قطعة من المجوهرات الفريدة بتصميمها المبدع وأحجار الماس النقيّة المستخدمة في تزيين الساعة. الإطار والقرص المستطيل مصنوع من الذهب ومزيّن بشكل كامل بأحجار "Baguette" الماسية البيضاء التي يبلغ عددها 412 ماسة ووزنها 28.33 قيراط. ميناء الساعة مصنوع من الذهب ومزيّن أيضاً بأحجار "Baguette" الماسية البيضاء التي يبلغ عددها 75 ووزنها حوالي 3.47قيراط. زجاج الساعة مصنوع من الكريستال الياقوتي المعالج من الدخل والخارج ضد الانعكاس، ومدموغ  بشعار "هوبلوت" باللون الذهبي، الحركة يتم تعبئتها باليد، والسوار مصنوع من جلد التمساح الأسود الفاخر مع درزات باللون الأسود.

 

أيّاً كان الاختيار، فمع هذه الساعات الأربعة الفاخرة من "هوبلوت" سيشعر مالكها بالتميز والفخامة، فهي متنوّعة ملائمة لمختلف المناسبات والأذواق والفئات العمرية، مع التأكيد على الجودة والأداء العالي.

 

www.hublot.com

أحدث الأخبار السبّاقة