ساعة من هاري ونستون MIDNIGHT FEATHERS AUTOMATIC 42MM

الثلاثاء 06 كانون ثاني 2015

ساعة من هاري ونستون MIDNIGHT FEATHERS AUTOMATIC 42MM

إن كانت الأناقة تجسّد فن إرتداء الملابس المميزة والذوق الحسن، فإن إعتماد أكسسوار واحد من شأنه إضفاء لمسة مميزة مناسبة. من هنا، تقدّم دار هاري ونستون أحدث إبتكاراتها المذهلة والمخصصة للرجال المميزين بشخصيتهم الفريدة، أولئك الذين يسعون للإبتعاد عن الرتابة.

 

تواصل دار هاري ونستون تراثها في إبتكار ساعات بتصاميم جريئة، معتمدة على نهجها الجمالي المبتكر. في العام 2012، لعبت هذه الدار دوراً بارزاً في عالم صناعة الساعات، حيث قدّمت مزيجاً فريداً يجمع بين شكلين من أشكال الفن القديم اللذين لم يكن مقدّراً لهما الإجتماع: فن تصميم الساعات، علم قياس الوقت الدقيق؛ وفن التطعيم بالريش، الحرفة النادرة التي دخلت في طي النسيان تقريباً والتي تعكس بمهارة تامة لتألق ورُقي الطبيعة من خلال تصميم الريش الحرفي. وبالفعل، فقد تربّعت دار هاري ونستون على ساحة صناعة الساعات مع تقديمها لهذا النموذج المذهل- ساعة تزدان بفن التطعيم بالريش.

 

فمع ساعة Midnight Feathers Automatic 42mm، تجتمع حرفتي صناعة الساعات والتطعيم بالريش من جديد وذلك على قماش غني جديد يُذكّر بالأقمشة الراقية التي كانت تستخدم في الملابس المميزة الخاصة. يتم إختيار الريش بعناية فائقة، ليتم بعد ذلك تشكيله ووضعه تحت زجاج مجهري بغية ضمان العمل بدقة فائقة. خلال التطعيم، يتم التلاعب بالألوان المتداخلة التي تُضفي حيوية وديناميكية على الميناء.

 

فن التطعيم بالريش ممارس من حول العالم ويجسّد للوحدة، فهو رمز للقوة، المروءة والجرأة- الامر الذي يفسّر سبب تألقه حتى اليوم على القبعات الخاصة بالملابس المميزة. من هنا، ترتكز ساعة Midnight Feathers Automatic 42mm من هاري ونستون على الريش فتنقله مجدداً إلى الأضواء.

 

يُشار إلى أن هذا الفن الذي تزدان به هذه التحفة المميزة، يمثّل رحلة تنقلنا إلى أقصى حدود عالم الحيوان والنبات. فالألوان القوية مستمدة من جذور نبتة الفيتيفر العنبرية اللون، عشب البرك وخشب الارز، بينما توفر العلبة الحاضنة المصنوعة من الذهب الزهري اللون لمسة مثالية يتممها الحزام المصنوع من جلد التمساح باللون البني، لتساهم بذلك هذه الألوان الدافئة العصرية في تسليط الضوء على أناقة هذه الساعة. كذلك، تستمد العلبة الحاضنة القليلة السماكة تصميمها من السمات التاريخية التي تشتهر بها هذه الدار، لا سيما الأقواس الثلاثة التي تشكّل تكريماً للبوابات البارزة المميزة في متجر هاري ونستون الواقع في جادة فيفث أفينيو. أضافة إلى ذلك، تكشف الجهة الخلفية عن اللمسات الدقيقة التي تتسم بها آلية الحركة الميكانيكية، والتي تشغّل سمات الساعات والدقائق بدقة فائقة. فالثقل الهيكلي المتأرجح، التجزيع الدائري، نمط Côtes de Genève المنحني كما والجسور ذات الحوافي المشطوبة عوامل تؤكد كلها على التراث الفاخر الذي تتمتع به هذه الدار في صناعة الساعات الراقية.

 

ساعة Midnight Feathers Automatic 42mm هي بالفعل تجربة إستثنائية، حيث تنفرد كل قطعة منها بسماتها الجمالية الفريدة التي يُضفيها العمل الحرفي اليدوي على الميناء، علماُ بأن هذا الاخير يصمم وفقاً لشكل الريشة واللمسة الفنية للحرفي الذي يصنعها. مما لاشك فيه، تحافظ دار هاري ونستون على إلتزامها بإكتشاف تجارب خاصة لتفتح من خلالها آفاقاً جديدة لفنها المميز.

 


المواصفات التقنية:

الإسم
Harry Winston Midnight Feathers Automatic 42mm


آلية الحركة


العيار HW2008


النوع ميكانيكية ذات تعبئة أوتوماتيكة


مقاييس آلية الحركة • القطر: 26.2 ملم


• الإرتفاع: 3.37 ملم


عدد الإجزاء 186


عدد محاور الإرتكاز 28


التردد 28.800 تذبذب في الساعة (4 هرتز)


زنبرك توازن زنبرك توازن مسطّح مصنوع من السيليكون


اللمسات النهائية نابض هيكلي مصنوع من الذهب الابيض عيار 18 قيراطاً، نقش منحني من نوع Côtes de Genèves، تجزيع دائري، جسور ذات حوافٍ مشطوبة


السمات الساعات، الدقائق


العلبة الحاضنة من الذهب الزهري المصقول عيار 18 قيراطاً


مقاييس العلبة الحاضنة القطر: 42.5 ملم


الإرتفاع: 9.1 ملم


الكريستال صفيري


الجهة الخلفية شفافة، من الكريستال الصفيري


مقاومة تسرّب المياه حتى عمق 3 بار


الميناء تطعيم بريش الاوز باللون البني والاسود


الحزام من جلد التمساح باللون البني


الإبزيم إبزيم دبوس من الذهب الزهري المصقول عيار 18 قيراطاً


المجموعة Harry Winston Midnight CollectionTM

 




أحدث الأخبار السبّاقة