Nicky Hayden يلتقي مشجعيه في بوتيك تيسوت Tissot

الثلاثاء 06 كانون ثاني 2015

Nicky Hayden يلتقي مشجعيه في بوتيك تيسوت  Tissot

استضافت مؤخراً شركة الساعات السويسرية الشهيرة "تيسوت – Tissot" حفل تحية ووفاء للبطل الأمريكي "نيكي هايدن -  Nicky Hayden" بطل العالم للدراجات النارية لعالم 2006 وسفير ساعات "تيسوت، وأقيم الحفل في بوتيك ساعات "تيسوت" الواقع في 666 بشارع "فيفث أفينيو - Fifth Avenue" الشهير في مدينة "نيويورك".


خلال الحفل الذي استضافته "تيسوت" استطاع الضيوف من محبي "هايدن" الحصول على توقيعه، كما تم تعهد الحفل من قبل شركة الضيافة الشهيرة "ONE Group" التي قدمت مأكولات "STK bites" الشهية.

 

ضيوف بوتيك "تيسوت" تمّ دعوتهم لمشاهدة التشكيلة الكاملة لمجموعة ساعات "تيسوت" الرائعة بما فيها ساعة "نيكي هايدن" المحدود "Tissot T-Race Nicky Hayden Limited Edition"، والتي أصبحت متوفرة للزبائن إما من خلال بوتيك "فيفث أفينيو" أو عبر موقع شركة "تيسوت" على الانترنت.

 

في وقت سابق من نفس اليوم زار "نيكي هايدن" العرض الدولي للدراجات النارية حيث التقى بمحبيه ومشجعيه وأقام معهم جلسة أسئلة وأجوبة على المسرح الرئيسي للعرض.

 

"نيكي هايدن" عبر عن سعادته الكبيرة كونه سفيراً لساعات "تيسوت"  بقوله: " إن التواجد العالمي لساعات "تيسوت" هو بتوسع دائم، وأنا سعيد أنني معهم في بوتيك مدينة "نيويورك" لاحتفل معهم بإنجازاتهم العديدة التي حقّقوها خلال عام 2014، بما فيها افتتاح بوتيك شارع "فيفث أفينيو" وبوتيك شارع "وول ستريت".

 

إن ساعات "تيسوت" تعتبر جزءاً هاماً في سباقات الدراجات النارية، فدقتها العالية في تحديد الوقت الفاصل بين المتسابقين تصل حتى الأجزاء المئوية للثانية، وأنا أتطلع لمشاركة قوية في سباقات "MotoGP" لعام 2015 بفضل الدعم الكبير لشريك رائع مثل "تيسوت"."

 

يعتبر بوتيك "تيسوت" في شارع "فيفث أفينيو" هو أول تواجد لساعات "تيسوت" في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم افتتاح البوتيك بشهر أغسطس عام 2014، وبعده افتتحت "تيسوت" البوتيك الثاني لها في شارع "وول ستريت" والذي يعرض صوراً مبهرة للبطل "نيكي هايدن" والعديد من سفرائها من أبطال السباقات من أمثال "ستيفان برادلي - Stefan Bradl"، "توماس لوثي - Thomas Luthi" و"دانيكا باتريك - Danica Patrick".

 

كما أكد رئيس ساعات "تيسوت" على العلاقة القوية التي تربط "تيسوت" بسباقات الدراجات النارية وأبطالها بقوله: "

 

إن الصفات المبتكرة والديناميكية لسباقات "MotoGP" تتكامل مع التاريخ العريق لساعات "تيسوت" السويسرية التي تركز على الدقة والأداء العالي، كما أننا نعتزّ بشراكة "نيكي هايدن" التي بدأت منذ عام 2006، وهو لا يزال رمزاً للروح الريادية والابتكارية التي تملكها "تيسوت" في مجال تصنيع الساعات."

 

للمزيد من المعلومات حول نشاطات "نيكي هايدن" المشتركة مع ساعات "تيسوت" يمكن لكم الارسال على العنوان البريدي التالي: TissotEvents@swatchgroup.com

 

ولعاشقي ساعات "تيسوت" يمكنكم مشاهدة كامل المجموعات على موقع الشركة www.tissot.ch