ساعات IWC تكرم مؤلف رواية The Little Prince

الاثنين 05 كانون ثاني 2015

ساعات IWC تكرم مؤلف رواية  The Little Prince

من لا يعرف رواية "The Little Prince" التي ألفها عام 1943 الكاتب والشاعر والطيار الفرنسي "Antoine de Saint-Exupéry"، والتي أسرت قلوب القراء بشخصية الفتى الصغير ذو الشعر الأشقر الذهبي، لتغدو واحدة من الأكثر الروايات مبيعاً في العالم.

 

إن شهرة "Antoine de Saint-Exupéry" ككاتب وشاعر وطيار تجاوزت روايته الشهيرة.، لتصل إلى شركة الساعات السويسرية الشهيرة "IWC" التي قدمت العام الماضي ساعتين خاصتين بمناسبة الذكرى السبعين لتأليف الرواية، وبنفس اسم الرواية "Le Petit Prince- The Little Prince"، واحدة ضمن مجموعة "Pilot’s Watch Chronograph Edition" والثانية ضمن مجموعة "Big Pilot’s Watch Edition".

 

تصميم الساعتين جاء مستوحى من الشكل الكلاسيكي لقمرة القيادة في الطائرة، وبتفاصيل مستوحاة من أدوات الطيران، وذلك لتكريم القصة التي قرأها الملايين عبر العالم، وللإشارة لعمل مؤلفها المبدع "Antoine de Saint-Exupéry" كواحد من رواد الطيارين الذين كانوا يرتدون الساعات ذات السوار الجلدي فوق سترات الطيران المبطنة  في وقتٍ لم تكن فيه قمرات القيادة مدفأة بعد، وكانت الساعات مزودة بتيجان كبيرة ليتمكن الطيارون من إدارتها حتى مع القفازات.

 

حافظت شركة "IWC Schaffhausen" منذ عام 2006 على شراكة جيدة مع ورثة المؤلف "Antoine de Saint-Exupéry"، ومؤسستهم الخيرية التي تعنى بشؤون الشباب "Antoine de Saint-Exupéry Youth Foundation".

 

وكما العام الماضي بالنسبة لنسختي ساعات "Le Petit Prince" فإن عائدات مبيع ساعاتي "Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar" و "Pilot’s Watch Mark XVII" هذا العام أيضاً ستكون لصالح مشاريع مختارة بعناية  مع مؤسسة "Antoine de Saint-Exupéry Youth Foundation" الخيرية. المؤسسة تعمل مع العديد من الهيئات مثل منظمة "Sipar" غير الحكومية التي تكافح الأمية في"كمبوديا".

www.iwc.com

أحدث الأخبار السبّاقة