Portofino تضيف اناقة جديدة إلى مجموعة IWC

الأحد 04 كانون ثاني 2015

 Portofino تضيف اناقة جديدة إلى مجموعة  IWC

 

 I WCتضيف اناقة جديدة إلى مجموعة  . Portofino


تعتمد Portofino   دائما التطوير المستمر على نحو متزايد لتكون محط أنظار المتعبدين لمراقبة كل جديد .

 

وهي تقوم على أساس تصميم بسيط وناعم لإضافة المزيد من الأناقة.

 

الآن، في شكل Portofino hand-wound الكلاسيكية البحتة، تحتفل الاسرة بإضافة فن جديد الى فن الجمال والتمييز في هذا الطراز.وتتجلّى روح الأناقة الحقيقية  في فن التفاصيل الدقيقة والأناقة المخفية.

 

 بورتوفينو  hand-wound  هي كلاسيكية بحتة.  تنبض بالحياة مع كل شكل من أشكال الزخرفة ومصممة ببساطة ووضوح لإظهار الوقت الحالي. وهي تشعّ دائما. كما وان البساطة فيها لم تضعف جماليتها. وتتميز بحافة مقوسة على حافة الزجاج الأمامي ولا يبلغ حجمه إلا 43.5 ملم من هذا النموذج ويبدو أصغر مما هو بالفعل، ويعطي ايضا مشاهدة كلاسيكية لمظهر متوازن.

 

وقد تم نقل القوة الإحتياطية للعرض إلى الجزء الخلفي من الساعة من أجل جعل الانطباع العام عن الاضواء ممكن، بحيث يمكن رؤيتها من خلال الياقوت والزجاج

.

تتألق الساعة الجديدة باضافة الأرقام الرومانية , الرقم 6 – VI- والرقم 12- XII- ,مزينة بالحلقة الفضية التي تضيف الرونق الكلاسيكي.

 

وترتكز هذه الساعة الحرفية على سهولة قراءة الوقت ومما يسمح بسهولة هذه القراءة هي المؤشرات المطلية بالذهب.

 

فيما يخص شكلPortofino hand-woundعيار 59060 ,تشتهربقوة التحمل :  اذ ليس هناك حاجة إلى اتخاذ المزيد من الاجراءات. فهي تواصل العمل على وجه التحديد 192 ساعات أو 8 أيام عمل كاملة. وعندئذ فقط سوف تحتاج إلى تجديد مخزونها من الطاقة.

 

كما وان التصميم العصري يضمن مراقبة مستوى مبهر من المتانة.  

 

 كل الجسورالداخلية للساعة مصممة بروعة مع تنسيق كامل للتوازن وهي تحتوي على أربعة مسامير ذهبية لتسييرالوقت بدقة.

 

 بورتوفينوhand-wound الكلاسيكية البحتة متوفرة من الذهب الاحمر (الرياضية الفضية او المطلية بالذهب وكذلك ذات الجلد البنى الداكن ). او من الستانلس ستيل ( الفضية المطلية بالذهب -الروديوم والبلاديوم- ذات اليد الجلدية السوداء).

 

الجودة العالية للأشرطة تكمن حصريا مع الشركة الإيطالية الشهيرة المصنعة للحذاءSantoni، ذات تقنية معقدة أثناء عملية التصنيع . وهذا يضفي على الجلد  والصدأ النحاسي الأبيض نتائج مميزة في تدرج الألوان.وهذا الأسلوب يجعل الجلد يبدو كما لو أنه قد تم استخدامه لعدة سنوات، حتى وإن كان في الواقع جديد.

 

 ان ساعة بورتوفينو hand-wound الكلاسيكية البحتة متوفرة فقط في بوتيك IWCفي جميع انحاء العالم.

 

www.iwc.com

أحدث الأخبار السبّاقة