اسلوب حياة بلانبان Blancpain

السبت 03 كانون ثاني 2015

 اسلوب حياة بلانبان Blancpain

 Blancpain  بلانبان اسلوب حياة.

 

من القيم المهمة التي يتشاركها  بلانكبين مع عالم فن المأكولات الراقية هي :السعي لتحقيق التمييز والخبرات والحركات الدقيقة، العاطفة والعمل اليدوي الدقيق.

 

ارتبط  Blancpain منذ فترة طويلة مع Bocuse الذهبية-المنافسة الدولية المرموقة في فن الطهو- بلانبان هو الآن شريك في الموائد السويسرية الفخمة ولديه العديد من الطهاة بين الأصدقاء والعملاء الأوفياء لهذه العلامة التجارية.

 

الروابط الوثيقة بين Blancpain و فن الطهي الراقي, تعكس اعتقادنا الراسخ بأن هناك علاقة واضحة بين هذا الكون وصناعة الساعات التقليدية. هذه الروابط هي جزء من نفس العاطفة، وتنتمي للفن نفسه. الشغف، والعاطفة، والأصالة: لا نجاح بدون هذه المعايير الثلاثة معا.

 

الساعاتي والطباخ, يشبعان معا ,الرغبة في الفن والعمل الشاق,مع الإستعانة بروح الأصالة والسعي الدؤوب لتحقيق الكمال.

 

نوعية الساعات الفاخرة وطبق المأكولات الراقية يعتمد على التعديلات الصغيرة والمزيج المتناغم من التقاليد والإبداع.

 

ثمرة الفلسفة المشتركة، هي الابتكار والمحافظة على إدامة جوهر التقاليد، تألّق بلانكبين والطاه فيليب روشا ,في عرض DVD "العاطفة هي الطريق للتمييز" , الذي يسلط الضوء على هذه الحرفيين المبدعين والنقاط المشتركة بينهما، وتجسّد ذلك من خلال الحركات واستعمال الأواني.

 

في ايلول 2010، ارتبطت هذه العلامة التجارية مع حملة "الطعم السويسري في سويسرا."

 

لمدة ثلاثة أشهر، استقلّ بلانكبين طائرة من شركة الطيران الوطنية, كجزء من برنامج اكتشاف المنتجات الأستثنائية في فن الطهو وصناعة الساعات في كانتون فود.

 

تبادلت محلات بلانكبين أيضا الأفكار ,مع أفضل الفنادق لتعزيزالضيافة الوديّة والمتميّزة. بهذه السهولة أصبح بلانكبين الشريك الرئيسي لأصحاب الفنادق الكبيرة.

 

الى جانب السرايات والفنادق الرائدة في العالم , يقدّم Blancpain كل عام ,مكافأة لأفضل المؤسسات في العالم من خلال تقديم ساعات استثنائية.

 

www.blancpain.com

 

 

 

 

أحدث الأخبار السبّاقة