رحلة إلى الكويت مع طيران ناس

الأحد 04 كانون ثاني 2015

رحلة إلى الكويت مع طيران ناس

احجز الآن رحلتك إلى الكويت مع طيران ناس أكثر الدول العربية ازدهاراً على الرّغم من مساحتها الصغيرة.

 

يرمز اسم الكويت إلى "الحصن الذي تم بناؤه بالقرب من مساحة مائية" و هو لقب وصفيّ حقيقي وواقعي للطريقة التي بنيت بها المدينة. تُعرف الكويت بالثّقافة والفن وطريقة العيش المتطوّرة المعاصرة والمواكبة لكلّ التّطور التّكنولوجي والعالمي.

 

إنّها مدينة عربيّة تمتاز بالجوّ الحار طيلة أيّام السّنة، ولكنّ زيارتها تحلو في الأشهر الممتدّة ما بين تشرين الأوّل / أكتوبر وأيّار / مايو من السّنة. بحيث تكون الحرارة أقلّ حدّةً وضرراً.

 

إنّها مدينةٌ سياحيّة بامتياز، فهناك الكثير من الأماكن السياحية التّي يمكن زيارتها في الكويت منها: أبراج الكويت الرّائعة، السور أي مجموعة الحوائط القديمة التي كانت تحيط بالكويت سابقاً والتّي هُدّمَت سنة 1957، المسجد الكبير، قصر السيف، المتحف الوطني، متحف العلوم و التاريخ الطبيعي، بيت ديكسون، بيت سادو الكويت حيث يتعرّف السّائح إلى فن الحياكة البدوية و سوق السمك الشّهير في الكويت.بالإضافة إلى المراكز التّجاريّة الكبيرة مثل: مركز الأفينيوز ، و مركز المارينا مول ، و أوليمبيا مول، و السوق القديم و سوق الجمعة. و بالطّبع لا ننسى دار الفنون لمَن يبحث عن قطع فنية محلية معاصرة.

 

يصل طيران ناس إلى المنطقة 3 في مطار الكويت الدولي، والذي يبعد 16كم فقط عن وسط المدينة.

 

تكثر في الكويت المطاعم والمقاهي والفنادق على أنواعها، منها المحلّي العربي ومنها الأجنبي والعالمي، هذا ويمكن للزائر اختيار ما يريده من مقاهي بسيطة ومتواضعة وصولاً إلى المقاهي الفخمة المميّزة. كلّ هذا حسب الرّغبة الخاصّة.

 

هذا وأنّ الكويت تستضيف عدداً من النّشاطات والحفلات والمؤتمرات المحلّية والدّولية طيلة السّنة ومنها: لايف تو رايد ، وحدث القفز بالحبال ، وبطولة كرة القدم على الصابون ، بطولة آل روضان لكرة القدم ، وسباق أي أي دبليو ونايكي الكويت الخيري للجري (نوفمبر). بالإضافة إلى الكثير من المعارض الفنية العادية والعروض الثقافية.

 

للحصول على العروض الخاصة برحلات السفر إلى الكويت مع طيران ناس يمكن الاتصال بعملاء الشّركة عبر زيارة الموقع التّالي: www.flynas.com/en/cheap-flights-to-kuwait-city