أفضل فنادق بالي

الاثنين 05 كانون ثاني 2015

أفضل فنادق بالي

بالي Bali مكان مثاليّ للتّمتّع بأجمل وأرقى وأفخم العطل. وها نحن نستعرض لكم أجمل الفنادق والمنتجعات التّي يمكنكم زيارتها هناك.

 

- فندق Villa Sungai, Canggu:

 

يقع في شارع هادئ من شوارع بالي ، جنوبي شرقي المدينة. إنّه مزيج بين فندق الخمس نجوم والرّاحة المُطلقة التّي يشعر بها الإنسان في بيته. لأنّ هذا الفندق يتضمّن الكثير من الفسحات الخاصّة، التّي تُشعر النّازل فيه وكأنّه لا يتشارك هذا المكان مع أحد لكّنه يعيش في مكان رائعٍ وهادئ لوحده أو مع مَن يريد أن يكون.

 

- فندق Amanusa, Nusa Dua:

 

يتّسع هذا الفندق بالسّاحات الواسعة للعب الغولف. هذا فضلاً عن أحواض السّباحة الخارجيّة الكبير، وفخامة الغرف والتّصاميم الدّاخليّة الرّائعة. الإقامة في هذا الفندق متعة لمحبّي التّدليك والرّاحة والرّياضة والعناية بالجسم والصّحة والبشرة. إنّه عنوان الدّلال والإستجمام.

 

- فندق Bulgari Resort & Residences:

 

فندق يجمع بين الأناقة الإيطاليّة والأواني الأندونيسيّة. إنّه مشروع وفندق يتألّف من فلل معمّرة بالحجارة البركانيّة الدّافئة والمصممّة بأجمل الدّيكورات الدّاخليّة والخارجيّة. أمام كلّ فيلا يجد النّازل حوض سباحة خاص به. هذا ويمكن للزّوار التّمتّع بوسائل كثيرة تؤمّن لهم الرّاحة والرّفاهية من أنواع تدليك مميزة وغريبة.

 

- فندق One Eleven Bali, Seminyak:

 

إنّه منتجع الغرف والفلل الواسعة والمساحات الخضراء الطّبيعيّة الفسيحة الرّائعة. لكلّ زائرٍ مسبح خاص 14 متر طول. وملاعب لممارسة الرياضة. بالإضافة إلى إمكانيّة زيارة المنتجع الخاص بالفندق لتلقّي أفضل أنواع العناية بالبشرة والشّعر والأظافر والجسم والصّحة بشكل عام.