رحلة بحريّة من براغ إلى برلين

الجمعة 02 كانون ثاني 2015

رحلة بحريّة من براغ إلى برلين

تُنظّم شركة " إيلبي " كروز من براغ الى برلين على مدار السنة على متن قارب "أم أس إيلبي برينسيس" MS Elbe Princesse.

 

إنّ شركة " إيلبي " Elbe أو  "كروسي يوروب" CroisiEurope. من أكبر وأهمّ الشّركات المعروفة في الرّحلات المائيّة أي الكروز في وسط أوروبا، تمرّ بواخرها في تشيكيا وألمانيا، وتكون مسيرة الباخرة جميلة لا توصَف. وعلى الرّغم من انّ المياه في هذا الممر ضحلة نوعاً ما، ولكنّ الشّركة قد أعدّت سفينة "أم أس إيلبي برينسيس" MS Elbe Princesse لكي تؤمّن الرّاحة للمسافرين على متنها.

 

تنظّم الشّركة رحلات على مدار السّنة، وتجتاز خلال هذه الرّحلة من براغ إلى برلين 321.5 قدم. لكنّ باخرتها "أم أس إيلبي برينسيس" الجديدة المجهّزة والمُطوّرة بأحدث التّقنيّات، تستطيع أن تجابه وتقاوم المياه الضّحلة خلال رحلتها هذه.

 

بناها سان نازير Saint-Nazaire وهو بنّاء سفن مشهور. السفينة مؤلّفة من طابقين، ومجدافين، و40 غرفة خارجيّة تستطيع ان تستقبل 80 ضيفاً أو مسافراً. وهناك أيضا الكثير من الأماكن للاستمتاع على متنها، بالإضافة إلى المطعم البانورامي، وصالة تضمّ بار بداخلها، و قاعة للحفلات والرقص، و سطح للتشمّس والاسترخاء.

 

ستبدأ رحلاتها في نيسان / إبريل 2016، وتجول في المسافرين على متنها في أجمل وأروع الأماكن والمعالم السّياحيّة والمساحات وبحار براغ التّي يُطلَق عليها إسم "المدينة الذّهبيّة".