رولكس فاست نت سباق عام 2015

الأربعاء 31 كانون أول 2014

رولكس فاست نت سباق عام 2015

تتوقع RORC أسطول رائع آخر للاحتفال بالذكرى ال90 لسباق فاست نت و تتوقع دخول ما سيصل سريعاٌ الى 340 قارب ، تماما كما في عام 2013 عندما امتلأ السّباق في أقل من 24 ساعة.

 

كما تم الاكتتاب في سباق رولكس فاست نت للمواسم الأربع الماضية ، مع بعض أعضاء RORC المكافحين من أجل الحصول على مكان في السباق، أصدرت RORC قرار إعطاء أفضلية المشاركة من عناصرها للأسبوع الأول من افتتاح قائمة الدخول.

 

سيتم فتح التسجيل في الساعة 12:00 من التوقيت العالمي يوم الاثنين 12 يناير ، في حين سيستطيع الجميع تسجيل اهتمامهم في السّباق.و في نهاية الأسبوع الأوّل ستخصص RORC كلّ أعضائها بمكان في السّباق، طالما هي قادرة على إظهار أنها ستكون قادرة على تلبية المعايير المؤهلة الدخول، وفقا لإشعار سباق العام 2015 . وسيتم تخصيص الأماكن المتبقية في الترتيب الذي تمّ التسجيل به .

 

وعلق مدير سباق RORC نيك إليوت قائلا: " هذه فرصة رائعة لمساعدة أعضائنا في المشاركة في حدث مؤسسي النادي في هذا العام المميز . ففي الماضي كان من الصعب للغاية إبلاغ عضوا في النادي أنّه تم وضعه على قائمة الانتظار لانّ السباق قد اكتمل للأسف ".
 
 
و مرة أخرى سيخضع الداخلون لدفع وديعة غير قابلة للاسترداد لتأمين مكان لهم في السباق و تقديم اقتراح عن كيفية تلبية معايير التأهيل للسباق.
 

ويتم التسجيل عبر نظام دخول RORC على الانترنت، REMUS . وينصح المتنافسين بالتأكد من تسجيل قواربهم بالفعل على REMUS قبل أن يتم فتح قائمة التسجيل لسباق رولكس فاست نت في 12 يناير.