التسريحات الرجالية بين هوليوود وبوليوود

الأربعاء 31 كانون أول 2014

التسريحات الرجالية بين هوليوود وبوليوود

تسريحات الشعر الرجاليّة بين هولييوود وبولييوود.

 

بعد ان زيّن النجمات العالميات, استوحى مزين الشعر الشهير Asgar Saboo,تسريحاته للرجال من هولييوود و بولييود.

 

-          الشعر الطويل والمجعد, كما نلاحظ مع Hrithik Roshan,نجم بولييوود,الذي نجح في ترك انطباع جيد من خلال تسريحة شعره المميزة,وعرض مجموعة من تسريحات الشعر المتعددة الأساليب طوال حياته المهنية. حافظ دائما على تسريحة شعر طويل, سميك وذات حجم. وللحفاظ على الشعرالطويل , من المهم  تكيفه بشكل جيد والأعتناء به, لتكون قادر على تحقيق هذا الحجم.  وهناك مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة بما في ذلك الترطيب المستمروالعميق واستعمال البخاخات.

 

 نصيحة جيدة للنجاح تكمن في اختيار المرطب  ومزجه مع الزيت واستعمال فرشاة الشعر الخشنة والطبيعية وهي مثالية لحفظ الشعرالطويل، ومسحة الشعر المائج ، كما أنه يتوجب الإبتعاد عن مثبّت الشعر.

 

-          الشعر القصير والراقي , يتجسّد من خلال تسريحةGeorge Clooney.يتمتّع النجم الأسطوري في هولييوود بتسريحة شعر قصيروبسيط .

 

لتحقيق هذا اللوك، اضف للشعر قليلا من الرطوبة,استخدم مجفف الشعر، وقم بتمشيطه . فبذلك، سوف يعطى الشعر, الحجم المناسب .وبعد تجفيفه قم بدهن الشعر بواسطة الشمع الذي سوف يساعد على اضافة اللمعان للشعر المتألق. ان تصفيفة الشعر الكلاسيكية والرشيقة هي مؤاتية تماما للمناسبات الرسمية.

 

-          ومن اكثر صيحات الموضة رواجا ,هي قصة شعر Shahid Kapoor الذي ظهر مؤخرا في افلام حيدر .هذه التسريحة المتناسقة الى منتصف طول اللحية , ويكمّل كلّ منهما الآخر.لاقت هذه التسريحة رواجا كبيرا عند المعجبين .

 

-          الشعر المجعد ذات الطول المعتدل والمتقطع مع Matthew McConaughey,تناسب الوجه النحيل ,ويمكن الأستعانة بالرغوة على الشعرالرطب للحصول على الشعر الطبيعي الفضفاض, ذات المظهر العصري المغري.


يجب دراسة شكل الوجه بعناية قبل اختيار التسريحة المناسبة ,لأظهار جمال ملامح الوجه الجذابة.