اعلان جديد من Tommy Hilfiger

الثلاثاء 30 كانون أول 2014

 اعلان جديد من Tommy Hilfiger

 

Tommy Hilfiger تعلن عن سفيرها للعلامة التجارية العالمية للملابس الداخلية وتصميم المجموعات.

 

تعلن مجموعة Tommy Hilfiger أنّ نجم التنس الشهير عالميا - رافائيل نادال - سوف يكون سفير العلامة التجارية العالمية للملابس الداخلية لتومي هيلفيغر ومجموعات تومي هيلفيغر المصمّمة التي  ستبدأ في خريف عام 2015.

 

ولد Rafael Nadal في عام 1986 في ماناكور،في اسبانيا، وهو من بين أفضل خمسة لاعبي تنس في العالم منذ عام 2003 , ويعتبر من اعظم لاعبي التنس المحترفين في التاريخ.

 

تتوفّر كل المجموعات في متاجر تومي هيلفيغر على الصعيد العالمي، من خلال الشركاء او عبر والانترنت في tommy.com.

 

قال تومي هيلفيغر :"لقد كان رافائيل نادال ,صديق شخصي منذ فترة طويلة ومؤيد لعلامتنا التجارية، وأنا استوحي باستمرار من قبل تفانيه والعاطفة لرياضته". "هذه الشراكة الحصرية تجلب واحدا من أعظم الرياضيين من هذا الجيل إلى عائلة تومي .

 

رافائيل يجسد شعور قويّ للنمط الذي تمثله المجموعة ويعكس روح علامتنا التجارية - إنه واثق من نفسه ,ممتع وهادىء".

 

وسيتم تصوير الحملة في أوائل عام 2015 في  إسبانيا،وسوف تبث عالميا في خريف  2015  . لمزيد من الدعم لهذه المبادرة والتعاون العالمي، سوف يحضر نادال بطريقة استثنائيّة ,لإطلاق  حملة تومي هيلفيغر في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

 

وقال رافائيل نادال، الفائز اربعة عشرة مرّة في البطولات الكبرى :"لقد أعجبتني دائما، التصاميم الأمريكية الهادئة لتومي هيلفيغر والتي هي متطورة وسهلة الارتداء، وأنا متحمس لهذه الشراكة مع هذه العلامة التجارية".

 

ان مجموعة تومي هيلفيغر للملابس الداخلية لخريف 2015 ستقوم بتحديث الأساليب الكلاسيكية مع تجديد شكلها ونوع الأقمشة مع كامل التفاصيل. التصاميم المبتكرة تتّحد مع الأقمشة للحصول على نتيجة متطورة ودائمة وضرورية للراحة اليومية.

 

تتميز مجموعة تومي هيلفيغر المصممة لخريف 2015 بالصور الظلية الحادة، والخياطة الحديثة والبنية الغنية.