استمالة الدروس من شباب الرجال الدائم

الجمعة 02 كانون ثاني 2015

استمالة الدروس من شباب الرجال الدائم

استمالة الدروس من شباب الرجال الدائم.

 

هل تريد التعرف على سرّ براد بيت؟ و كيف حافظ على عمر ال 35 سنة خلال خمسة عشرة عاما؟

 

كما ويبدو بعض الرجال وكأنهم في تحد مع الطبيعة ويحاولون خداع الزمن.

 

كذلك هي حال  كل من يتقدم في السنّ  فيترهّل الجلد ويتساقط الشعر. هؤلاء الرجال يسعون للتحسين من مظهرهم مع التقدم في السن مثل النبيذ الجيد.

 

لكنهم لا يستطيعون التحكم بأسرار الشباب ,وبالتأكيد للعلم دور مهم في استمرارية الشباب وهذا بحد ذاته تحدّ وفنّ. يستحق هؤلاء الرجال اكثر من لمحة عابرة لدراسة العادات لأن الدراسة السريعة لإستمالة الشباب الدائم قد يعلّمك القليل عن كيفية الحفاظ على الشباب الدائم.

 

ممارسة التمارين الصارمة:المحافظة  على الشكل هو مفتاح الحفاظ على الصحة على المدى الطويل. ممارسة الرياضة بشكل منتظم لمدة 30 دقيقة 3 مرات في الأسبوع تحافظ على الوزن ليس فقط من  الخارج. كما يمكن أن تساعد على منع أمراض القلب ،السكتة الدماغية، ارتفاع ضغط الدم، مرض السكري، التهاب المفاصل وفقدان العظام. ولكن العمل بها ليس فقط بدني - انما نفسي أيضا, والممارسة تخفف من التوتر وتعزز الوضوح العقلي . هذه هي الطريقة التي استعملها دانيال كريغ الذي لعب دور جيمس بوند وهي طريقة ذكية.

 

حوالي 40٪ من الرجال خاضوا تجربة  فقدان الشعر في سن ال 35. ولكن هذا لا يعني أن مظهرهم  لم يعد محببا. خلافا للاعتقاد الشائع، فأن الشعر الطويل على البقع الصلعاء, يجعل الشعر يبدو في حالة ارق.

 

تسريحة شعر الوجه وهي عطية للرجل ,تساعد في اخفاء علامات التقدم بالعمر. ويمكن للسكسوكة ايضا المساهمة في تقليص العمر بلباقة، في بعض الحالات،وهي تكون عصرية.

 

علاج البشرة بالمنتجات التي يحتاجها :فهذه من اهم الخطوات التي يجب اتّباعها لتحسين المظهر.لذلك , عليك غسل الوجه يوميا , تقشير الوجه لأزالة الخلايا الميتة , مرتين في الأسبوع و استعمال المرطب اليومي مع الواقي من اشعة الشمس. استخدام الكريم المناسب في حال وجود هالات تحت العين.

 

بالنسبة لهؤلاء الرجال ,العمر هو مجرد رقم. و سيقف الجميع حائرا لمعرفة ما هو هذا الرقم.