DIOR المجموعة الجلدية لربيع 2015

الخميس 25 كانون أول 2014

DIOR المجموعة الجلدية لربيع 2015

تعرف على مجموعة DIOR  الجلدية  لربيع 2015

 

ديور، هي شركة السلع الفاخرة الفرنسية. تقوم  هذه الشركة بتصميم وتجارة الملابس الجاهزة، السلع الجلدية ،الأزياء ،الأكسسوارات ،الأحذية ،المجوهرات ،الساعات ،العطور ،الماكياج ومنتجات العناية بالبشرة مع الحفاظ أيضا على تقاليدها كمبدع في احتراف الهوت كوتور.

 

تتضمن مجموعة DIOR  الجلدية  لربيع 2015 على حقائب يد , محفظة نقود و حقيبة اوراق.

 

حقيبة اليد المصنوعة من جلد العجل ذات المظهر الرائع والمغري .صممت بطريقة بسيطة جدا مع جيب امامي واشرطة جلدية قابلة للتعديل.

 

حقيبة الأوراق والمحفوظات متوفرة بقياسات واحجام مختلفة نجدها باللون :الأسود, الأزرق والأسود,الأزرق البحري ,كما متوفرة ايضا باللون البنّي والزيتيّ. تمتاز بصنعها من الجلد الناعم ,وشكلها الجذاب مع الأكسسوارات الفضية, وجيبة امامية مخصصة للأغراض الشخصية ,او لوضع الكمبيوتر.وجيبة داخلية لحفظ الهاتف  وحزام من الجلد يعلّق بالكتف , قابل للتعديل.

 

والمميز في هذه المجموعة هي حافظة الأوراق المصنوعة من الجلد الأسود والمطرزة ببقع بيضاء.في داخلها ثلاث جيوب للأغراض الشخصية والبطاقات الأئتمانية.

 

كذلك حقيبة يد من الحجم الصغير والعملية جدا.متوفرة بجميع الألوان, كالأسود والبني والزيتي والبوردو والأينديغو . وحزام من الجلد يعلّق بالمعصم.

 

محفظة النقود الجلدية, هي ايضا مصنوعة من جلد العجل الناعم الملمس ,نجدها بمختلف الألوان والأحجام:الأسود , البني, الزيتي, الأزرق والبوردو. وهي متوفرة ايضا بمختلف الأحجام, فمنها الطويل والقصير , مع سحاب او مع شريط يعلّق

بالمعصم,عليها رمز CDمن الخارج او نقشة Dior Homme  من الداخل, بالأضافة الى رموز جميلة من الخارج.

 

Dior Homme   هو تقسيم الملابس الرجالية من كريستيان ديور SA،متاجر الملابس الفرنسية

والأهم من ذلك كله هي محفظة بطاقات الأئتمان,المتوفرة بجميع الألوان :الأسود ,البني ,الزيتي ,البوردو ,يمكن استعمالها

لحفظ بطاقات الأئتمان والعملات النقدية والمعدنية.