لويس فيتون في بيئة جديدة في باريس

السبت 27 كانون أول 2014

 لويس فيتون  في بيئة جديدة في باريس

 Louis vuitton   لويس فيتون  في باريس.

 

 Louis vuitton Malletier، أو اختصارها LV، هو بيت الأزياء الفرنسي  الذي تأسس في عام 1854 من قبل لويس فويتون. يبدو LVحرف واحد فقط استعمل للتسمية على معظم منتجاتها، بدءا من السلع الجلدية لملابس جاهزة ،الأحذية ،الساعات ،المجوهرات، الاكسسوارات ،النظارات الشمسية والكتب. لويس فويتون هي واحدة من أبرز البيوت في عالم الموضة العالمية. أنها تبيع منتجاتها من خلال محلات قائمة بذاتها وإدارات الإيجار في نهاية عالية المتاجر، وذلك من خلال قسم التجارة الإلكترونية من موقعها على شبكة الانترنت.

 

لمدة ست سنوات متتالية (2006-2012)، وقد سميت لويس فويتون أكثر علامة تجارية فاخرة في العالم. هي الآن  منتشرة في 50 بلدا مع أكثر من 460 متجر حول العالم.

 

في عطلة هذا الموسم، كشف Louis vuitton  عن  المتجر الذي تم تجديده حديثا في شارع مونتين في قلب باريس.

 

تمّ تحديث المكان من قبل فنانين معاصرين .وهذا المكان الجديد صمّمه المهندس المعماري Peter Marino,مما يسمح للزبائن باختبار تجربة تسوّق شخصيّة و فريدة من نوعها.

 

يتميز هذا المنزل التقليدي بجودة عالية من الجلود الحرفية, ويعتبر اساسا في التطور الجديد في تحسين الخدمة الشخصية.

 

منذ عام 1845 , عرضت Louis Vuitton لزبائنها , خدمة شخصية , وفقا للطلب.

 

هذه الخدمة المسماة  ب Haute Maroquinerie,اقترحت السلع الجلدية ضمن مجموعة واسعة من الأشكال والألوان. فوضعت اللمسات الأخيرة, والأختيار كان متنوّع بحيث كل حقيبة يد كانت فريدة من نوعها.

 

اما بالنسبة لحقائب السفر ,بالأمكان الرسم عليها باليد , وزخرفتها ونقشها , حتى ولو كانت الأكسسوارات الجلدية صغيرة.

 

ان الشركة تختص بخياطة مجموعة الرجل العصري للسفر وادارة الأعمال, كما انها مصممة لتصنيع الأحذية والأحزمة في جميع الفروع ومتوفرة عن طريق العروضات الشخصية.