حقائب Starcktrip لسفر آمن ومريح

الأحد 16 تشرين ثاني 2014

حقائب Starcktrip لسفر آمن ومريح

قدّم المصمّم الفرنسي فيليب ستارك، المتخصص بحقائب السفر DELSEY، أفكارا عبقريّة لانتاج حقائب سفر ذات تقنية عالية لسفر مريح وآمن.

 

وجمعت مجموعة الحقائب  التي تحمل اسم Starcktrip ، بين بيئة العمل والمواد الفاخرة من أجل جعل السفر أسهل وأكثر أناقة. وهي تتكوّن من 16 موديل.

 

فيما يلي مواصفات بعض الحقائب التي اخترناها من مجموعة Starcktrip ...اختَر منها ما يناسبك وتمتّع بسفر مريح وأكثر سهولة.

 

حقيبة MILANOCK : صنعت هذه الحقيبة من مادّة تمنع إنتشار البكتيريا داخل وخارج المنتج (polygiene) مع قماش عازل للماء ومضادّ للبقع. يمكن حمل هذه الحقيبة داخل مقصورة الطائرة فأبعادها مطابقة لمعايير المقصورة بمعظم شركات الطيران. إلى ذلك، يوفّر تصميم نظام الترولي مساحة أكبر بداخلها ويسمح بمتسّع أكبر للأغراض.

 

حقيبة JAKARTACK : حقيبة يمكن حملها داخل مقصورة الطائرة ، مصنوعة من ال (polygiene)المضادّ للبكتيريا ،هذه الحقيبة عازلة للماء ومضادّة للبقع. كما أنّ تصميم نظام الترولي يوفّر مساحة أكبر بداخلها ويسمح بمتسّع أكبر للحاجيات الخاصّة. توفّر نظاماً حصرياً لحماية البيانات من السرقة.

 

حقيبة HAUSSMANN: مصنوعة من الجلد المحبحب من أجل صلابة قصوى. ترافقك خلال رحلاتك القصيرة . يمكن وضعها حول نظام الترولي بأمتعتك فتجعل تنقّلك أسهل بتحرير إحدى يديك. كما يمكّنك حزام الكتف القابل للإزالة من حملها باليد أو على الكتف.