جائزة جيجر لو كولتر Jaeger-LeCoultre

الأحد 21 كانون أول 2014

جائزة جيجر لو كولتر Jaeger-LeCoultre

Multi-Time Zone Watch Award افضل

Multi-Time Zone Watch Awardبأفضل  The Duomètre Unique Travel Time watch فازت 

 

اقيم في السابع والعشرين من تشرين الثاني في فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي ,جائزة افضل تصميم ساعة يد , ووقع الأختيارعلى ساعة  Jaeger-LeCoultre Duomètreلتكون الأفضل في  الشرق الأوسط .

 

ويهدف هذا الحدث السنوي منذ عام 2005،  لوضع معايير الصناعة ورفع الوعي بالثقافة والحرفية في  قياس الزمن في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 

هذا العام، ان ابداع ساعة  Jaeger-LeCoultre Duomètreالفريدة في السفر , فازت عن  أفضل فئة ساعات  في المنطقة الزمنية.

 

وهذه الساعة الأولى في العالم تتيح الإنضمام  إلى لحظة من المنطقة الزمنية الثانية.

 

وسمحت الDuomètre,الفريدة في  السفر مع الوقت, للمسافرين ,ضبط الوقت بدقة المنطقة الزمنية الثانية في جميع القارات والبلدان بغض النظر عن فارق التوقيت.

 

وتماشيا مع روح الفن والجمال الخلاّ ق من قبل خط Duomètreالموقعة من Jaeger-LeCoultre، والساعات Duomètreالفريدة في السفرمع الوقت، كشفت عن جوانب مختلفة من التمييزفي قياس الزمن من قبل صناعة الساعات في

Vallée de Joux.

وتؤكد نفسها باعتبارها مرجعية مطلقة من حيث صناعة الساعات الميكانيكية والأناقة الجوهرية التي تم من خلالها اشباع كل الإبداعات من غراند ميزون منذ عام 1833. في الماضي والحاضر والمستقبل تتلاقى في وئام تام في هذا الخلق الأستثنائي.

 

لهذه الحركة، ينقسم نظام Wing® المزدوج إلى آليتين مختلفتين: الأول لعرض التوقيت المحلي، والثاني يبيّن أنه في منطقة زمنية ثانية.

تشترك الآليتان فى نفس الجهاز ولكن لكل منها مصدره المستقل للطاقة، و تجنب الخسائر الناجمة عن التفاعل بين الآليات.

 

يعقد للمرة الأولى هذا العام في دبي، إلى جانب صالون الافتتاحي قصرالمعرض، وحضر حفل العشاء الذي تقيمه أكثر من 300 من هواة جمع الساعات الأبرز، وممثلين للمنطقة العلامة التجارية وتجار التجزئة، والشخصيات الاجتماعية المعروفة. تم الاعتراف بماركة قياس الزمن لمساهمتها في هذه الصناعة، والأداء بين11 فئة مختلفة.

 

تم الحكم على الفائزين من قبل لجنة متميزة من 12 خبيرا بما في ذلك فريدريك Watrelot، رئيس الإدارات ووتش كريستي في هونغ كونغ ودبي، وسعادة الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة ملك مملكة البحرين،عن دولة الإمارات العربية المتحدة رجل الأعمال مشعل كانو والصحافية الأميركية روبرتا أعوذ، من بين العديد من الخبراء والجامعين الآخرين. وكانت نتائج الفصل فيها بشكل مستقل من قبل شركة محاماة دولية مورغان لويس.

 

اكتشف  Jaeger-LeCoultreDuomètre الفريدة في السفرمع الوقت بالضغط هنا.

www.jaeger-lecoultre.com

أحدث الأخبار السبّاقة