بوتيكات Blancpain بلانبان في لندن

السبت 20 كانون أول 2014

بوتيكات Blancpain بلانبان  في لندن

  Blancpainتفتتح فرعين جديدين في لندن

 Blancpainالمعروفة بتصميم ،تصنيع ،توزيع وبيع الساعات الفاخرة والجميلة. وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Swatch. يقع المقر الرئيسي  BLANCPAINفي Biel، سويسرا، ولها 35 متجرا و 396 تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم.

 

اضافة الى 35 بوتيك في جميع انحاء العالم , تواصل  Blancpain التوسع في انشاء البوتيك ذات الماركة الفريدة من خلال افتتاح فرعين جديدين الاول في :New Bond Street  بوند ستريت هو الشارع الوحيد الذي يمتد بين شارع أكسفورد وبيكاديللي في الجهة الغربية من لندن. يتألف من قسمين .فقد كان شارع التسوق المألوف منذ القرن ال18، وهو موطن العديد من محلات الأزياء التي تبيع سلع باهظة الثمن. ومن المعروف أن الجزء الجنوبي هو Old Bond Street وفي القسم الشمالي الأطول هو .New Bond Street  اما الثاني  وهو فيHarrods: متجر الترف الذي يقع على Brompton Roadفي Knights bridge، في  Royal Borough of KensingtonوChelsea  ، لندن.

 

هذه المحلات التجارية الفاخرة تقدم للزوار فرصة لاكتشاف عالمBlancpain   ومجموعاتها، في Villeret à Fifty Fathoms،في قلب العاصمة البريطانية.

 

بوتيكBlancpain  في 11 شارع New Bond.

 

يقع هذا المتجر الجديد على أكثرمن 43 متر مربع في شارع نيوبوند، واحدة من أكثرشوارع التسوق الراقية في لندن: لندن من اشهر المدن في العالم. في الطابق الأرضي، وسيكتشف الزوار تجربة مساحات البيع التقليدية ،اما بالنسبة للفرع الأول ,فهناك صالة وبار يخوض النزلاء فيها  تجربة شخصية.

 

بوتيك Blancpain في محلات Harrods.

 

افتتاح بوتيك Blancpain في محلات Harrodsلامتياز للعلامة التجارية في المملكة المتحدة.

هذه المساحة ذات ال 24 متر تعطي للزبائن سهولة التعرّف على صناعة الBrassusفي احد اكبر المصانع المعروفة عالميا.

 

تابعوا آخر اخبار بلانبان على هذا الموقع : www.blancpain.com

.

أحدث الأخبار السبّاقة