بوم ايه مرسييه تعقد شراكة مع معاهد التعليم العالي

الجمعة 19 كانون أول 2014

بوم ايه مرسييه تعقد شراكة مع معاهد التعليم العالي

بوم ايه مرسييه تعقد شراكة مع معاهد التعليم العالي.

 

يتبيّن بشكل حاسم أن التعليم العالي وصناعة الساعات الراقية يتشاطران النسب نفسه. فالتخرّج يمثل نقطة تحوّل في الحياة، هي بوابة العبور إلى الحياة المهنية. في كثير من الأحيان، تتمّ مكافأة بعض الخريجين بساعة من بوم ايه مرسييه. سعادة يحتفظون بها في نفوسهم وترافقهم لفترة طويلة من الزمن. لكن الوقت بالنسبة إلى دار الساعات السويسرية الراقية - ماركة الاحتفالات بامتياز منذ عام 1830 - ليس مسألة ساعات وحسب، لإنه مفعم بالمشاعر القوية.

 

ومن الطبيعي أن ترغب بوم ايه مرسييه بوصفها شريك في المناسبات الكبرى في الحياة في تهنئة هؤلاء الخريجين الشباب على استثماراتهم العلمية ودعوة قادة الغد إلى الدخول في عالم صناعة الساعات. فهذا التقارب المرضي الذي قامت به دار الساعات باتجاه المدارس السويسرية خلال العام 2014، والذي شمل المدرسة الفندقية في لوزان وجامعة للعلوم التطبيقية في إدارة الأعمال في زيوريخ، سيواصل خطاه مع مؤسسات أخرى للتعليم العالي في الولايات المتحدة واوروبا وآسيا والشرق الأوسط خلال العام 2015.


ختم الوقت، مع مزيد من هذا التعاون الراقي في المستقبل: هو عبارة عن دعوة مقدمة من بوم ايه مرسييه من خلال شراكاتها مع معاهد التعليم العالي.

أحدث الأخبار السبّاقة