فندق ريتز كارلتون كوالالمبور

الأحد 21 كانون أول 2014

فندق ريتز كارلتون كوالالمبور

فندق ريتز كارلتون كوالالمبور من أكبر الفنادق الرّاقية والفخمة في ماليزيا، ذات النّجوم الخمس، والأكثر قرباً من مراكز التّسوّق الكبيرة في البلد.

 

يقع فندق ريتز كارلتون كوالالمبور بالقرب من الكثير من المراكز التّجاريّة البارزة في ماليزيا، ضمن منطقة المثلّث الذّهبيّ، ويبعد عن شارع العرب فقط عشر دقائق سيراً على الأقدام، وحوالي 65 كم من مطار كوالالمبور الدّولي.

 

النّزول في فندق ريتز كارلتون كوالالمبور، متعةٌ لا مثيل لها، وجمال أخّاذٌ ساحر. للزائر العربي تسهيلات وخدمات خاصّة سيحظى ويتمتّع بها. إنّ الغرف مفروشة بأحدث الأثاث و مصمّمة بالدّيكورات المميزة الرّاقية، بالإضافة إلى شاشة التّلفاز الكبيرة، وكل وسائل الاتّصالات والإنترنت والمعدّات الموسيقيّة التّي تسهّل الإقامة في هذه الغرف وتقدّم كلّ الخدمات اللازمة لراحة النّازل.

 

أضف إلى ذلك الحمّامات الرّخاميّة الكبيرة ، و منتجع الإستجمام و التّدليك و النّادي الرّياضي، و توفّر المطاعم العالميّة التّي تُقدّم عدد كبير من أصناف المأكولات اللّذيذة الطّازجة الفاخرة. و بالطّبع لا ننسى المطاعم الآسيويّة التّي ستسنح الفرصة للزّائر بأن يتذوّق فيها المأكولات الماليزيّة التّقليديّة الغريبة.

 

يمكن زيارة موقع الفندق التّالي : www.ritzcarlton.com