عالم الابتكارات مع الخطوط الجويّة البريطانيّة

الجمعة 19 كانون أول 2014

عالم الابتكارات مع الخطوط الجويّة البريطانيّة

أطلقت الخطوط الجوية البريطانية أجهزة أوكيليوس ريفت التي توضع حول الرأس للحصول على تجارب الحياة اليومية في أميركا التّي تمثّل الواقع عبر عرض صور متقلّبة 360 درجة.

 

بالتّعاون مع قائدة فرقة بوسي كات دولز للغناء سابقاً، نيكول شيرزنغر، أطلقت الخطوط الجوية البريطانية أجهزة "أوكيليوس ريفت" Oculus Rift التي توضع حول الرأس للحصول على تجارب الحياة اليومية في أميركا التّي تمثّل الواقع عبر عرض صور متقلّبة إلى 360 درجة، تسمح للمسافرين رؤية الأماكن التّي يسمعون عنها، واختيار ما يرغبون رؤيته قبل الحجز للسّفر.

 

من هؤلاء الصّور الواقعية يختبرون متعة ركوب الأحصنة في تكساس وركوب عجلة التزلج على شاطئ كاليفورنيا ومتعة التزلج على الجليد في نيويورك.

 

عبّرت نيكول شيرزنغر معتبرةً هذه التّجربة مميزة وجميلة جدّاً. فبرأيها إنّها وسيلة ذكيّة جدّاً لجذب المسافرين، فضلاً عن انّها مفيدة وممتعة في آن واحد لمختاري أماكن السّفر، فبهذه الطّريقة، سيختار المسافر إتّجاهه وهو مُقتنع جدّاً قبل السّفر.

 

بدوره قال المدير التجاري الإقليمي للخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط ووسط آسيا ، الأستاذ باولو دي رينزيس أنّه هذه التّقنيّة هي مجرّد البداية في عالم التّكنولوجيا و الخطوط الجويّة البريطانيّة. فسيلي هذه التّجربة، إمكانيّة التّنزّه داخل الفنادق أيضاً لمشاهدتها عن كثب و من الدّاخل لاختيار الغرفة قبل الوصول إليها. بهذه الطّريقة سيختبر المسافر الأماكن بشكل فعليّ من خلال محاكاة الواقع.