رحلة إلى الأقصر مع طيران ناس

الخميس 18 كانون أول 2014

رحلة إلى الأقصر مع طيران ناس

احجز اليوم رحلتك وسافر إلى مدينة الأقصر في مصر مع طيران ناس، لزيارة أعظم متحف في الهواء الطلق في العالم.

 

تقع مدينة الأقصر في مصر في محيط نهر النيل، وهي تتألّف من ثلاث مناطق: الاولى على الضفة الشرقية، والكرنك في الشمال وطيبة في الجهة الغربية منها. تجذب الأقصر عدد كبير من السّياح في السّنة منذ العصر اليوناني والروماني كونها تضمّ أعظم متحف في الهواء الطلق في العالم.

 

طقس الاقصردافئ في النهار وبارد في الليل. معتدل الحرارة في الصيف 39 درجة مئوية وفي الشتاء 26 درجة مئوية. تهطل الأمطار فيها بشكل معتدل طيلة أيّام السّنة.

 

تشتهر مدينة الأقصر بالوجبات الغذائية التقليدية اللّذيذة. أمّا أهمّ المعالم السّياحيّة في الأقصر فهي: بواخر النيل، معبد الأقصر ومعبد الكرنك ووادي الملوك ومسجد المكشكش وأقدم مسجد في الأقصر الذي يعود تاريخ بنائه إلى القرن العاشر، بالإضافة إلى وادي الملكات ومتحف التحنيط ومتحف الأقصر ومعبد حتشبسوت ومعبد موت.كما أنّه يمكن زيارة مركز التجارة العادلة، حيث يبيع التجار والحرفيين بضائعهم.

 

تصل طائرة طيران ناس إلى مطار الأقصر الدولي، الذي يبعد 6 كيلومترات فقط عن وسط المدينة. وسائل النقل فيها متنوّعة من سيارات أجرة وحافلات و سيارات مؤجرة. إضافةً إلى توفّر عربات الأحصنة لمَن يرغب بتجربة متعة جديدة ومميزّة.

 

هناك العديد من الفنادق في جميع أنحاء الأقصر منها الشّعبي ومنها المُستَحدَث لاستضافة السّياح بجّو من الرّفاهية والفخامة.

 

تستضيف الأقصر ماراثون مصر الدولي في شهر أيار/ يناير، وماراثون النيل للزوارق في نيسان / أبريل ومهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية في أيلول / سبتمبر.

 

للحصول على العروض الخاصة برحلات السفر إلى الأقصر مع طيران ناس يمكن الاتصال بعملاء الشّركة أو زيارة الموقع التّالي: www.flynas.com/en/cheap-flights-to-luxor