رحلات المراكب الشّراعيّة في دبي

الأحد 21 كانون أول 2014

رحلات المراكب الشّراعيّة في دبي

خلال فترة وجودك في دبي، يمكنك تجربة واحدة من أروع النّشاطات المسائية في المدينة: رحلة المراكب الشراعية مع العشاء.

 

تقدّم شركة Dubai Tour رحلات المراكب الشراعية في دبي التّي تُقام في اثنين من أحياء المدينة: خور دبي و مارينا دبي. تمتدّ الرّحلة البحريّة لمدّة ساعتين من الساعة 8:30 وحتّى السّاعة 10:30 في منطقة مارينا دبي.

 

مرسى جبي وأفقها ستسحر أنظار المتنزّهين فيها، وخصوصاُ في المساء عندما تضاء جميع ناطحات السحاب الباهرة الرّائعة. أمّا الأطباق التّي تُقدَّم على متن الباخرة فلا شكّ بجودتها ولذّتها فمطبخ الشرق الأوسط يمتاز بالفخامة والرّقيّ والجودة العالية من الأطعة اللّذيذة، لذلك، فرحلةٌ بحريّة على متن هذه الباخرة في مارينا دبي متعة لا يجب تفويتها.

 

إنّ رحلات المراكب الشراعية تشتمل أيضاً الكثير من الوسائل الترفيهية من عروض للرقص الشرقي لمدة 30 دقيقة. ولكن بالإجمال، تختلف البرامج الترفيهية من مركب إلى أخر، لذلك من الأفصل ان تتحقق سلفاً من البرنامج التّي ستُعرض خلال الرّحلة المحجوزة من قبلك. والأمر نفسه ينطبق على لوائح الطّعام، فبعض المراكب تقدم الأطباق العالمية، وأخرى تكتفي بتقديم الأطباق الشرقية، ولكن يمكن تحديد كلّ هذه التّفاصيل مع العاملين في شركة Dubai Tour عبر التّواصل معهم على البريد الالكتروني التّالي : admin@tour-dubai.com أو الاتّصال بالرّقم التّالي: +971 4 3368407+971 4 3368407/09

 

للاطلاع على العروض ومشاهدة صور الرّحلات والبواخر يمكن زيارة الموقع التّالي: www.tour-dubai.com/dhow-cruises