كوت دور تحتفل بالأعياد بجوّ من الحب

الأربعاء 17 كانون أول 2014

كوت دور تحتفل بالأعياد بجوّ من الحب

تحتفل كوت دور بالأعياد هذه السّنة مجسّدةً نفحة كبيرة من الحب و مصوّرةً عظمة تضافر الجهود وجمال العمل الجماعي.

 


كلّ سنة في مثل هذه الفترة، يحاول الكثير من النّاس والأحباء وأفراد العائلات التّلاقي والتّجمع، وحتّى السّفر من أجل لم شمل العائلات للاحتفال بالأعياد الجميلة، معبّرين بذلك عن حبّهم لبعض وللأجواء الأجميلة والألفة والأخوّة والصداقة والقرابة.هذه اللحظات من كلّ سنة تبقى محفورةً في ذهن كلّ واحد منّا حاملةً إلينا اجمل الذكريات من سنةٍ إلى سنة.

 

تأسست شركة شوكولا كوت دور سنة 1883 وهي من أجود أنواع الشّوكولا البلجيكي في العالم وتتضمّن مجموعة غنية من النكهات والاشكال والاحجام. وهي مصنوعة من حبوب الكاكاو ذات الجودة العالية المصادق عليها من قبل جمعية"Rainforest Alliance".

 

 وبهذه المناسبة قدّمت شركة كادبوري آدامز - الشرق الاوسط ش.م.ل. التابعة لموديليز العالمية من شوكولا كوت دور أهمّ الأحداث واللحظات التّي تخلق وترسّخ في أذهاننا أجمل وأروع الذّكريات العائلية.

 


لذلك، حضّرت كوت دور حملةً إعلانيّة اطلقتها بمناسبة الأعياد هذه السّنة تحت عنوان "لاجل من نحب" والهدف من هذا الإعلان المُلفت هو تجسيد جوهر العيد من خلال التركيز على الروابط العائليّة المتينة، وأوقات البهجة الحقيقية التي نعيشها ضمن عائلاتنا ومع أصدقائنا وتكون لنا أجمل من أي هديّة ثمينة على الإطلاق.

 

كما وأنّ علبة كوت دور هذه السّنة جرى تصميمها بشكل مميز بمناسبة الأعياد، إضافةً إلى احتوائها على نكهات مختلفة تلبيةً لأذواق جميع النّاس، يمكن أن تكون هدية شوكولا مميزة في هذا العيد، نعبّر من خلالها عن حبّنا لمَن نقدّمها إليه. 

أحدث الأخبار السبّاقة