إبراهيموفيتش سيعتزل ويعيش في باريس

الاثنين 15 كانون أول 2014

إبراهيموفيتش  سيعتزل ويعيش في باريس

أكّد زلاتان إبراهيموفيتش أنّه سيعتزل سنة 2016 كما أعلن عن استئجاره شقة في باريس بجانب زميليه في فريق السان جيرمان سيلفا و موتا.


كشفت الصّحافة الفرينسيّة أنّ نجم باريس سان جيرمان السّويديّ الجنسيّة، زلاتان إبراهيموفيتش، قد استأجر وانتقل للعيش في شقة جديدة بجانب زميليه في الفريق نفسه تياجو سيلفا وتياجو موتا. وظهر في الصّحف أيضاً أنّ مساحة شقة إبراهيموفيتش الجديدة يقارب الـ 600 متر، تُقسَم إلى ثلاث شقق، وتكلّفه مبلغ وقدره 30 ألف يورو في الشّهر الواحد.

 

وقد عُرِفَ أيضاً بأنّها ليست المرّة الأولى التّي ينتقل فيها إبراهيموفيتش للعيش في مدينة أو بلد جديد، فسبق وعاش وعائلته في مالمو السّويد، وأمسردام هولاندا، وميلان إيطاليا، وبرشلونا إسبانيا، منتقلاً من فريق إلى آخر من الفرق العملاقة التّي لعب في صفوفها. لذلك صرّح إبراهيموفيتش البالغ من العمر 33 سنة أنّه يريد الاستقرار في منزله الجديد الهادئ والفخم في العاصمة الفرنسيّة باريس.، ليتعم بالرّاحة والسّكينة بعد اعتزاله سنة 2016 وإنهاء مسيرته مع الكرة مع سان جيرمان جيرمان مقابل 21 مليون يورو، على أن يحصل على راتب سنوي قيمته 14 مليون أي بفارق مليوني يورو عما كان يتقاضاه في ميلان.