بنك أبوظبي التّجاري يرعى أحمد المشرخ

الثلاثاء 16 كانون أول 2014

بنك أبوظبي التّجاري يرعى أحمد المشرخ

أعلن بنك أبوظبي التجاري رعايته لأول لاعب جولف إماراتي، أحمد المشرخ، خلال بطولة الجولف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


أعلن بنك أبوظبي التجاري انّه سيرعى لاعب الجولف الإماراتي الأول، أحمد المشرخ، خلال بطولة الجولف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهذه الرّياضة جاءت لتؤكّد التزام البنك في دعم وتنمية المواهب الإماراتيّة في كافّة الأصعدة والمجالات.

 

لقد شارك أحمد المشرخ قد خلال السنوات الماضية في منافسات المحترفين و مباريات الجولة الأوروبية لرابطة محترفي الجولف، و أبرزها بطولة أبوظبي للجولف عام 2010 و مباريات بطولة دبي ديزرت كلاسيك التي شارك فيها وكان عمره أقلّ من 19 سنة.

 

صرّح مسؤول التّسويق في البنك مارتن سكوت أنّهم واثقون في موهبة أحمد المشرخ البالغ من العمر 23 سنة، ومؤمنون بقدرته على النجاح من أجل تحقيق حلمه باللعب في أوروبا ليكون سفيراً ونجماً لامعاً للإمارات ولهذا السّبب يدعمونه ويساعدونه للمُضيّ قدماً في تحقيق طموحه.

 

وأضاف: «نحن نأمل أن تشكل هذه الرعاية إحدى أهم العلامات الفارقة على طريق دعم المواهب الإماراتية الفتية ومساعدتها على مواصلة مسيرتها لتحقيق تطلعاتها.

 

بدوره صرّح أحمد المشرخ أنّه يفتخر كونه أول لاعب جولف إماراتي محترف ويشعر أنّ من واجبه العمل بجهد لتوسيع نطاق الاهتمام بهذه الرياضة وتعزيز مكانتها على الساحة الرياضية الإماراتيّة. وشكر بنك أبوظبي التجاري على رعايته له ومساعدته على التّقدّم في مسيرته المهنيّة وأداء رسالته الرياضيّة، آملاً ان يكون عند حسن ظنّ كل مَن سانده ويحقق النّجاح المرجوّ.