يخت بقيمة 5.45 مليون دولار في معرض دبي العالمي لليخوت.

الأحد 14 كانون أول 2014

يخت بقيمة 5.45 مليون دولار في معرض دبي العالمي لليخوت.

سيعرض الشّاعلي مارين اليخت الجديد له والذي يساوي 5.45 مليون دولاراً أميركياً في معرض دبي العالمي لليخوت 2015.

 

يتميز الشّاعلي مارين باسمه العريق في مجال تصنيع اليخوت الفخمة، وتعتبر اليخوت التي يصنعها أسطورة في تاريخ العالم العربي، بتصاميمها العصرية والفخمة والعالية الجودة

 

حرص منذ تأسيسه على تقديم أفخم اليخوت التي جذبت الزّبائن من العالم العربي كما من العالم أجمع، وحصل على جوائز عديدة كأفضل صانع يخوت وشهادات عديدة للجودة في الصنع.

 

يحرص الشاعلي مارين على تقديم أفضل خدمة لزبائنه حتى بعد عملية البيع، وهو يبرهن عن إمكانية إجتماع الأناقة في التّصاميم والأداء المحمّس بالإضافة إلى الرّاحة والأمان للركّاب.

 

وهذه السّنة، سيقوم بإطلاق اليخت الجديد له:

 

AS 100

والذي تساوي قيمته 5.45 مليون دولاراً أمركياً، تحديداً في شهر آذار - مارس المقبل.

 

تصف الشركة هذا اليخت على أنّه تحفة فنّية، والأوّل من نوعه من ناحية التّصميم والأداء في الشرق الأوسط، لأنه يشتمل على مساحات واسعة من غرف الجلوس والتسهيلات الخارجية، ناهيك عن الجاكوزي والمطبخ الخارجي الصغير المزوّد بعدّة للشواء وطاولات الطعام

 

يجسّد هذا اليخت المزيج النّاجح بين الفخامة والأداء الممتاز، وهو مزود بمحرّك مزدوج تتراوح سرعته بين 3700 و-4000 حصاناً بالإضافة إلى خزّان الوقود الذي تبلغ سعته من الوقود ما يكفي للإبحار مسافة 385 ميلاً بسرعة قصوى تبلغ 30 عقدة بحرية.

إن يخت AS 100

 

تحفة فنيّة بحد ذاته، تفتخر الشّاعلي مارين بأنه مصنوع في الإمارات العربيّة المتّحدة، وسيصل إلى العالميّة على أنه ماركة إماراتية مرموقة بين الأسماء العالمية، التي تصنّع وفق معايير عالية.

 

سيتم عرض هذا اليخت للمرة الأولى في معرض دبي العالمي لليخوت 2015, والذي ستجري أحداثه في دبي، وهي السنة ال-23 التي يجري فيها هذا المعرض، وهو يقام في "المينا" التي تعتبر الأولى من ناحية الفخامة والترف.

 

جذب هذا المعرض السّنة الفائتة ما يفوق ال-26000 زائراً من حول العالم أتوا من 120 بلداً ليشاهدوا نخبة من اليخوت الفخمة والمراكب الفاخرة وليشاركوا في النّشاطات البحرية المسلّية، بالإضافة إلى مجموعة من السيارات الخارقة الغريبة.

 

فاق عدد العارضين ال-850 وقد أتوا من أكثر من 50 بلداً، وكان هذا المعرض مميّزاً ولا مثيل له بين المعارض الأخرى.

 

أما بالنّسبة لمعرض دبي لليخوت 2015, فسيتمّ افتتاحه في الثالث من آذار مارس القادم، ويستمر إلى السابع من الشهر نفسه، ويتمّ استقبال الزّوار من الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية التّاسعة والنصف مساءً.

 

سيكون هذا الحدث المهم ّفي موقع مينا سياحي في دبي

أحدث الأخبار السبّاقة