أزياء هارمونت اند بلاين Harmont & Blaine تتألّق في شتاء 2015

الخميس 04 كانون أول 2014

أزياء هارمونت اند بلاين Harmont & Blaine تتألّق في شتاء 2015

مجموعة شتوية متألقة من الأزياء الرجالية الكاجوال أطلقتها دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "هارمونت آند بلاين - Harmont & Blaine" لموسم شتاء 2014-2015.

 

المجموعة الجديدة استلهمت تصاميمها من نمط الحياة لمناطق البحر الأبيض المتوسط، والذي ظهر واضحاً من خلال الأشكال والألوان المفعمة بالحياة والتي تثير المشاعر والعواطف. التصميمات والقصات بسيطة أنيقة وكاجوال، مع اهتمام فائق بالنوعية والتفاصيل.

 

ألوان المجموعة مستوحاة من الجو الريفي لغابات إيطاليا وكروم العنب، بمزيج مبدع من ألوان السرو الأخضر والنبيذ الأحمر المعتق، سماء الخريف الزرقاء بألوان الشمس الأرجوانية التي تغرب في زرقة الليل القاتم.

 

إن اهتمام دار " هارمونت آند بلاين" بالتفاصيل حول الخامات إلى قطع فاخرة، فالحرفية الإيطالية العالية هو الطراز الذي اختارته الدار لتفصيل خاماتها واستخدام ألوانها بشكل مبتكر ومبدع. حيث يتم مزج الأقمشة المعاصرة مع الأقمشة الأكثر تقليدية كالصوف والكاشمير، كما يتم مزج الطبعات المختلفة الصغيرة مع بعضها لتمنح الأزياء تأثيراً يشبه تأثير لعبة الدومينو.

 

عشرة إطلالات متميزة بكنزاتها وستراتها القطنية والصوفية الجميلة بعضها بسحاب وبعضها بأزرار، سراويل من الجينز وقماش الدنيم بقصات ضيقة، قمصان كاجوال بألوان متضادة عند الياقات وأكمام القمصان، جاكيتات كاجوال بأكتاف بسيطة وصف واحد من الأزرار، معاطف محشوة بطاقية، معطف من الصوف بتربيعات أمير ويلز.

 

المجموعة ضمت عدداً من الأكسسورات الأنيقة، كربطة العنق الصوفية ذات العقدة، حقائب "Massenger" من القماش الصوفي مع أشرطة جلدية، طواقي بطراز "Fedroa" بقماش ذو تربيعات، وأحزمة جلدية كاجوال.

 

كما ضمت المجموعة جزمات للكاحل من الجلد والشامواه، مع مطاط على الجانبين أحياناً بألوان متضادة، مع نعل من المطاط.  

 

المميز في مجموعة دار " هارمونت آند بلاين" الأسلوب الذي تم ارتداء الأزياء فيها، فكل إطلالة ضمت عدد من الطبقات كالقميص مع الكنزة وفوقها سترة صوفية أو جاكيت أو معطف، مزينة بربطة عنق أو طاقية. الإطلالات بمجملها كانت أنيقة ومبتكرة وترضي جميع الأذواق.

www.harmontblaine.it/en