أحذية لويس فيتون المتألّقة لربيع 2015

الأربعاء 03 كانون أول 2014

أحذية  لويس فيتون  المتألّقة لربيع 2015

مجموعة أنيقة من الأحذية الرجالية الفاخرة، عرضتها أسطورة صناعة الجلد في العالم "لويس فيتون" لموسم ربيع 2015، المجموعة ضمت العديد من الموديلات سواء الرسمية أو الكاجوال أو الرياضية، واستخدم في تصنيعها أفخر الخامات من الجلد أو الشامواه أو القماش.

 

من الأحذية الرسمية تألق حذاء "Smoking loafer" بلمعته الأنيقة واكسسواراته الفاخرة، حذاء "Bank Loafer" من جلد الشامواهالمزين بتزينات "لويس فيتون " الشهيرة "Damier" وبأبزيمة معدنية أنيقة من الأمام وكعب باللون المعدني محفور عليه حرفي "LV"، حذاء "Bank Derby" وهو بنفس مواصفات الحذاء السابق ولكن بربطات من الأمام، وحذاء "Interlace Richelieu" بأشرطته وربطاته الأمامية المتداخلة بشكل مبتكر تظهر مهارة وحرفية "لوي فويتون".

 

مجموعة متميزة من الأحذية المناسبة للعمل والمناسبات الغير رسمية، والتي صنعت من أفخر أنواع الجلود مثل "Trading Derby" بلونه الأسود الأنيق وتزينات "لويس فيتون" عند مقدمة وأطراف الحذاء، حذاء "Greenwich Derby" بجلده الفاخر وتصميمه المعاصر، وحذاء "County Buckle" بتصميمه الكلاسيكي وأبزيمته المزدوجة الجانبية. ولا ننسى جزمة "Greenwich Ankle Boot" الأنيقة بتصميمها المعاصر والشريط المحيط بأبزيمته الجانبية

أحذية كاجوال من طراز "Earl Loafer" بشريطه العلوي، وحذاء "Major Loafer" ذو اللون الأبيض والأبزيمة المعدنية العريضة، بالإضافة للعديد من أحذية "Moccasin" بتصميمات وألوان مختلفة.

 

أحذية رياضية من الجلد أو القماش المتداخل بالجلد مثل حذاء "Pluse Sneakers" بتصميمه العملي الأنيق والمثالي للرحلات، حذاء "Genesis Sneaker" المصنوع من الجلد والشامواه وقماش "Damier" مع مطاط بشكل حرف "V" على جوانب الحذاء، بالإضافة لعدد من الأحذية الرياضية بالجلد الأبيض منخفضة أو للكاحل.

 

مجموعة متكاملة تناسب جميع الأعمار والأذواق، تعكس التراث العريق لدار "لوي فويتون" في صناعة الجلد، والاهتمام الفائق بالتصميمات المبتكرة مع المحافظة على الجودة والنوعية العالية.

 

http://eu.louisvuitton.com