رحلة لويس فيتون من باريس إلى البيرو

الأحد 30 تشرين ثاني 2014

رحلة لويس فيتون من باريس إلى البيرو

كلوحة فنية مبدعة، تناغمت فيها الألوان السوداء والرمادية والبيج والزرقاء، المستوحاة من صحراء "أتاكاما – Atacama" في أمريكا الجنوبية، كانت الخلفية المرافقة لعرض دار "لويس فويتون - Louis Vuitton"، لمجموعتها الجديدة للأزياء الرجالية لموسم وخريف شتاء 2014-2015.

 

المجموعة الجديدة التي أبدعها مصمم الدار للأزياء الرجالية " كيم جونز - Kim Jones"، كانت مستوحاة من "البيرو"، بخاماتها وأقمشتها وقصاتها وألوانها، ولكن بلمسة من العصرية تتناسب مع حياة المدينة السريعة والمتطورة التي نعيشها.

 

المجموعة ركزت على موضوع السفر بمفهومه الحديث الذي ينقلنا من مكان لآخر عبر الشاشات والأقمار الصناعية، إنه السفر التقني والرقمي الذي عزز بالخامات والأقمشة ليعطي احساسًا حقيقياً للسفر من الغرب للشرق.

 

المزج المبتكر للخامات والأقمشة التقليدية مع القصات والتفصيلات العصرية كان من أكثر الأشياء التي أثارت إعجاب الحضور في مجموعة "لويس فيتون"، حيث تحولت "tribal robes" إلى شالات مخططة توضع على الأكتاف فوق البدلات الرسمية، التي أعيد تصميمها لتكون أخف وزناً وبقصات أضيق حيث استخدم لها قماش ممزوج من الصوف والموهير مقاوم للتجعد ومثالي للسفر.

 

المعاطف الصوفية مصنوعة من الكشمير ذو الوجهين، بعضها مزين بتفاصيل مستوحاة من أغطية بيرو الصوفية، مثل االخطوط الرفيعة الأفقية، قطع من الفرو تزين الكنزات الصوفية ذات الياقة على شكل حرف Vأو السترات الصوفية.

 

المجموعة ضمت العديد من قطع الأكسسوارات المميزة، كحقيبة "Damier Cobalt" الجديدة بلونها الكحلي التي أضاف لها "جونز عناصر ورسومات تزينية جديدة، وحقيبة "Keepall" بتصميمها الجديد لتناسب السفر بحيث توضع على الظهر. أحذية "Derby" بأفخر أنواع الجلود، الأحذية العالية المناسبة للرحلات المصنوعة من الجلد المطاطي، أوشحة حريرية مطبعة ومخططة، نظارات شمسية أنيقة وعملية.


www.louisvuitton.com