أزياء أرماني الشتوية شبابية ومعاصرة

السبت 29 تشرين ثاني 2014

أزياء أرماني الشتوية شبابية ومعاصرة

قدمت دار الأزياء الفاخرة "جورجيو أرماني - Giorgio Armani"، مجموعة متميزة من الأزياء الرجالية لموسم خريف وشتاء 2014-2015، استطاعت الدار من خلالها تطوير تصميماتها التقليدية والاتجاه أكثر نحو تصميمات، أكثر عصرية ومرونة وأقل رتابة وجموداً، والتي وصفتها أرماني بأنها أزياء مبتكرة بقصات رياضية ولكن مع المحافظة على روح الرصانة والاتزان.


لسنوات سبقت وبالأخص في فترة السبعينيات كانت تصاميم "أرماني" تقليدية تميزت بالبدلات والمعاطف الجامدة ذات الأكتاف العريضة والكبيرة، ولكن مجموعة خريف وشتاء 2014 - 2015 ، كانت علامة فارقة في الطريقة التي صممت فيها "أرماني" أزيائها.

 

قصات السترات الرسمية تطورت لتصبح أكثر ليونة ومتناسبة أكثر مع شكل الجسم، وكأنها كنزات صوفية بأكتافها الرغيلان وقصاتها الضيقة عند الجذع، مما يظهر معالم الجسم أكثر ويعطي مظهراً أكثر رجولية للسترات.

 

 قصات السراويل تطورت لتصبح مستقيمة وعريضة قليلاً، بعض السراويل جاءت بقصات كسراويل الركض وذلك للتأكيد على الروح الرياضية للمجموعة، ولكن دون تكلف مع المحافظة على القصات أنيقة ومتألقة.

 

الألوان التي اختارتها "أرماني" لمجموعتها الشتوية تميزت بالتضاد المبدع للألوان الداكنة كالأزرق والأسود والبني والرملي الداكن، مقابل اللون الأبيض للقمصان، لتكمل المظهر المعاصر الأنيق للمجموعة. وعلى الرغم من أن الكثير من أزياء المجموعة كانت مطبّعة، إلا أن المظهر العام كان بسيطاً وأنيقاً.

 

ألوان كنزات التريكو كانت مستوحاة من الألوان الهندية الأنيقة كالبورغندي، الأخضر، والبنفسجي، بعض الكنزات كانت بياقة عالية أو دائرية، بالإضافة لسترات منسوجة بقصات تشبه سترات راكبي الدراجات.

 

ولإكمال المظهر المعاصر الأنيق عرضت "أرماني" مجموعة رائعة من القفازات الجليدية الفاخرة، وحقائب اليد الكبيرة وحقائب "Cross-Body".

 

تصميمات دار "أرماني" لمجموعتها الجديدة كانت عصرية مريحة وشبابية، أكدت على تطور الدار الدائم وسعيها الحثيث نحو الإبداع والتميز.

http://www.armani.com