هدايا أنيقة ومبدعة من دار بريغيه Breguet

الخميس 04 كانون أول 2014

هدايا أنيقة ومبدعة من دار بريغيه Breguet

ما زلنا في موسم الأعياد والبحث عن الهدايا المتميزة التي تليق بمن نحب، وكعادتنا نغوص في محيطات عالم الرفاهية والفخامة لنجلب لكم درره الفريدة ولؤلؤه المكنون. أزار أكمام القمصان الأنيقة وأقلام الحبر الراقية من دار "بريغيه  Breguet" هي صيدنا الثمين لهذا اليوم.

 

أزرار أكمام القمصان من "بريغيه" المصممة بأناقة وحرفية من الذهب الأصفر مع أفخر الأحجار الكريمة كالألماس والعقيق واللازورد، مع أول حرف بإسم الدار "B" محفور باليد بشكل مبتكر جميل.

 

أقلام حبرية فاخرة من الذهب الأبيض، صممت خصيصاً لتكريم الكتاب الكبار أمثال "بلزاك -  Balzac"، "ستندال -  Stendhal"، "بوشكين -  Pushkin"، "دوماس – Dumas"، وغيرهم الكثيرين، الذين ذكروا دار "بريجيت" ضمن كتاباتهم لتدخل الدار الأدب الفرنسي، وتثبت أهميتها كشركة استثنائية في صناعة الساعات والاكسسوارات الفاخرة.

 

اشتهرت دار "بريغيه" التي تأسست عام 1775 في مدينة "باريس" بصناعة الساعات الفاخرة، حيث ساهمت الدار في تطور علم صناعة الساعات من خلال العديد من الاختراعات والابتكارات التي قدمتها الدار في هذا المجال، كاختراع جهاز مانع الصدمات في الساعة عام 1790، اختراع الكرونوميتر الموسيقي عام 1798، اختراع ساعة "Reine de Naples" عام 2002 التي تظهر مراحل تطور القمر، واختراع جهاز مانع الصدمات المغناطيسي عام 2010.

 

ولم يتوقف حدود ابداع "بريغيه" عند صناعة الساعات، بل تعداها إلى أفاق جديدة ضمت المجوهرات الفاخرة والأقلام الحبرية وغيرها من الاكسسورات، بالإضافة لاهتمام الدار بالأدب والموسيقى وفن العمارة.

 

جميع منتجات دار "بريغيه" تمتاز بسحرها الذي يتألق من خلال تصميماتها المبتكرة، وهي بالفعل هدية فاخرة تضمن اناقة وتألق مقتنيها. تتوفر أزرار أكمام القمصان والأقلام الحبرية الفاخرة في جميع متاجر الدار حول العالم.

www.breguet.com