أهلاً أبو ظبي، دستينيشن فيلج Destination Village لليخوت.

الأربعاء 03 كانون أول 2014

أهلاً أبو ظبي، دستينيشن  فيلج  Destination Village لليخوت.

 

سيتمّ افتتاح  فيلج دستينيشن وسوف تصل القوارب في مهلة أقصاها بتاريخ 14  ديسمبر 2014 إلى موقع الفيلج  لسباقات المراكب الشراعية في أبو ظبي بتاريخ 12 ديسمبر 2014, وسيستمرّ حتى 31 من الشّهر نفسه.

 

ستكون سلطة أبو ظبي للسّياحة والثقافة هي القيّمة على هذا الحدث، وستشهد الإمارات العربيّة على إنشاء هذه القرية التي يبلغ حجمها حجم خمسة ملاعب كرة قدم.

 

 إنّ برنامج السّباق حافلٌ بالنّشاطات المتنوّعة التي ستستمرّ طيلة ثلاثة أسابيع، وسيتضمّن البرنامج حفلاتٍ موسيقية مباشرة ورياضات مائية متنوّعة ومسلّية مثل الجت سكي والإبحار بالمراكب الشّراعيّة.

 

بالإضافة إلى هذه البرامج المسلّية، سيخصّص وقت للعائلة مع برامج ترفيهيّة موجّهة لكل أفرادها.

 

وطبعاً، سيجري الإبحار بالمراكب الشّراعية: ستستقبل أكاديمية فولفو لسباق المحيط حوالي الخمسين طفلاً، تقوم باختيارهم من نوادي المراكب الشراعية من كافة أنحاء العالم العربي، تحديداً من الإمارات والبحرين وسلطنة عمان.

 

في 27 ديسمبر، سيجري سباق تقليدي للمراكب الشراعية.

 

لن يخلو هذا الحدث من العروض الموسيقيّة، إذ ستقدّم الأوركسترا السيمفونية لمدينة بيرمنجهام استعرضاً موسيقياً رائعاً، وهي المرّة الأولى التي تقدّم عرضاً لها في أبو ظبي.

 

تعتبر هذه السّيمفونيّة من أعرق المؤسّسات الموسيقيّة في لندن، وسيجري حفلها في 15 ديسمبر.

 

سيتخلّل الحدث أجواء موسيقيّة رائعة، وسيعزف كل من عازف الغيتار من الأصول الإنجليزية والأرجنتينية دومينيك ميلر والإنجليزي جايسون كارتر سوياًّ للمرّة الأولى في 15 ديسمبر.

 

ستخصّص للفلكلور الإماراتي حصّة كبيرة من ضمن هذا الحدث إذ سيعزف مرسلم باقة رائعة من الأغاني الفلكلوريّة الإماراتيّة.

 

لا ننسى الحصة الكبيرة للرياضة، وبما أن الرّماية تعتبار من الرّياضات المحليّة المهمة في الإمارات، ستُتاح الفرصة أمام جميع المشاركين بممارسة هذه الهواية يوميًّا في دستينيشن فيلج.

 

ستنظّم أيضاً دورات للعبة الرغبي المائية.

 

من المتوقّع أن يبلغ عدد الزّوار في هذا الحدث 175000 زائراً، فلا تتردّد في لمشاركة أنت أيضاً