متعة التسوّق في متاجر روديو درايف في الإمارات

الثلاثاء 02 كانون أول 2014

متعة التسوّق في متاجر  روديو درايف في الإمارات

لا شيء يضاهي متعة التسوق من مكانٍ واحدٍ يوفر لنا كل ما نحتاجه، وبأفضل المنتجات ومن أفخر دور الأزياء. وهذا تماما ما توفره دار "Rodeo Drive" روديو درايف عبر متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي استقى اسمه من اسم أشهر شارع في منطقة "بيفرلي هيلز" حيث المتاجر الفاخرة والأزياء الراقية وأخر صيحات الموضة.

 

افتتحت دار "Rodeo Drive" روديو درايف  متجرها الأول في الإمارات عام 1972، حين كانت دولة الإمارات في بداية ازدهارها ونموها الاقتصادي، وكان المتجر الأول في الدولة الذي يعرض منتجات دور الأزياء الراقية.

 

تضم الدار منتجات أكثر من عشرين دارا ً من أفخر دور الأزياء العالمية الرجالية والنسائية، ومن أهم تلك الدور "Polo Ralph Lauren"، "Lanvin"، "Brioni"، "Givenchy"، "Hettabretz"، "Van Laack"، "Stefano Ricci"، "Testoni"، "The Great China Wall"، "Zimmerli" وغيرها الكثير.

 

وللمحافظة على فخامة ورقي منطقة "بيفرلي هيلز" وشارعها الشهير "Rodeo Drive"روديو درايف ، فإن الدار اختارت مواقع متاجرها في دولة الإمارات بعناية، حيت تتواجد في أرقى مناطق مدينة "دبي" مثل "فندق الأطلنتس"، "برج العرب"، "مركز برجمان"، "فندق روتانا بستان"، "دبي مول"، "فندق كروان بلازا"، "فندق برج الإمارات"، "فندق جراند حياة"، "فندق حياة ريجنسي" وغيرها من المناطق الراقية.

 

أما في مدينة "أبو ظبي" فيمكن إيجاد متاجر دار "Rodeo Drive" روديو درايف  في "فندق قصر الإمارات"، "مارينا مول"، وشارع "الشيخ خليفة".

 

عالمياً تعرف متاجر دار "Rodeo Drive"روديو درايف  بأنها دار العلامات التجارية الفاخرة، وهي بالتأكيد من أفضل الأماكن التي يمكن لعشاق الأناقة والفخامة أن يقصدوها خلال مواسم الأعياد.

 

www.rodeodrive-uae.com