إطلالة عملية وأنيقة بأزياء بلنسيوني الشتوية

الاثنين 01 كانون أول 2014

إطلالة عملية وأنيقة بأزياء بلنسيوني الشتوية

إطلالات أنيقة ومتميزة لموسم خريف وشتاء 2014-2015، قدمتها دار الأزياء الإيطالية "بلنسيوني – Bilancioni" المتخصصة بالأزياء الرجالية الفاخرة.

 

المجموعة ضمت كل ما قد يحتاج إليه الرجال للظهور بمظهر متألق ومعاصر، والتي غلب عليها الأزياء الكاجوال الأنيقة العملية.

 

معاطف من الصوف طويلة غلب عليها الألوان الشتوية القاتمة كالرمادي والكحلي، سترات ضد المطر محشوة ومزينة بدرزات أفقية باللون الأسود، الرمادي، البني، والأحمر القاتم، سترات جلدية سوداء قصيرة مع ياقة من الفرو، سترات قطنية رمادية مبطنة بالفرو مع سحاب.

 

كنزات من القطن المبطن بياقة دائرية وقصات رياضية واسعة، كنزات من الصوف بياقة عالية أو دائرية أو من الفرو غلب عليها اللون الرمادي وبعضها زين باللون الأحمر عند الأكتاف. قمصان من القطن بعضها بقماش ذو تربيعات أو منقط.

 

سراويل من كتان الدنيم أو الجينز بقصات ضيقة، أو من القطن المبطن بقصات رياضية واسعة باللون الأبيض والرمادي الفاتح.

 

أحذية جلدية بموديلات متنوعة ضمت الأحذية الرسمية بربطات أو بكلة جانبية، أحذية عالية، أحذية كاجوال بربطات. حقائب جلدية للسفر بأشكال ومقاسات مختلفة بعضها يحمل باليد وبعضها على الكتف، أحزمة جلدية باللون الأسود والرمادي والبني.

 

شالات من الصوف مخططة بالطول أو بالعرض بالون الأسود أو الرمادي بتدرجاته.

 

مجموعة متكاملة قدمتها دار "بلنسيوني" تميزت بالبساطة والألوان الحيادية والخامات والأقمشة الفاخرة، بلمسة عصرية شبابية، أكدت على التميز والجودة التي عشقها المبدع "Umberto Bilancioni" الذي أسس الدار عام 1953، ثم تناقل أبنائه إرثه العريق وشغفه الكبير لتصبح الدار واحدة من دور الأزياء الإيطالية الشهيرة.

 

www.bilancioni.it