متعة التجوال مع ساعات كورلوف باريس

الثلاثاء 02 كانون أول 2014

متعة التجوال مع ساعات كورلوف باريس

عندما اختار المصمم الباريسي الشاب "Daniel Paillasseur"، أن يطلق اسم حجرة الألماس السوداء الفريدة "Korloff Noir"، على دار المجوهرات والساعات الفاخرة التي أسسها عام    1974 بإسم "كورلوف باريس - Korloff PARIS"، أراد من ذلك أن ينقل حسن الحظ والسعادة التي كانت ترافق كل من اقتنى الجوهرة، إلى كل قطعة من قطع مجوهراته وساعاته الفاخرة.

 

استطاع "دانيال" من خلال عشقه الكبير للفن والتاريخ والثقافة، أن يمزج بإتقان بين مواد فريدة من نوعها، فكانت تصميمات الساعات مبدعة ومبتكرة، ومستوحاة من العواصم الثقافية حول العالم.

 

إن اقتناء ساعة من ساعات "كورلوف باريس" هو اشبه برحلة عاطفية لاكتشاف السعادة الذاتية. مجموعة "كورلوف باريس" الرجالية، ضمت خمسة موديلات متميزة لكل واحدة منها قصة ترويها.

 

ساعة اليد "Geneva " جاءت تكريماً لمدينة الساعات والسلام، والعاصمة العالمية للديمقراطية والدبلوماسية، التي حملت الحب والإنسانية لكل العالم. تصميم الساعة جاء بنفس عراقة وأناقة مدينة "جنيف" حيث الاهتمام الفائق بكل التفصيلات، قطر الساعة 42 مم، الإطار مصنوع من الذهب الوردي، المينا سوداء بدون علامات لمواضع الساعات ومزينة بطراز "Côtes de Genève" ويوجد مؤشر للدقائق عند الساعة 12 ومؤشر أخر للثواني عند الساعة 6 والمؤشران مثبتان ببرغيان باللون الأزرق، السوار أسود مصنوع من جلد التمساح الفاخر بقفل من الذهب الوردي. ثمن الساعة يبدأ من24,000 دولار.

 

ساعة "Gent Voyager" التي تجسد روح التجوال من خلال التنوير والانفتاح على الثقافات الأخرى، إنها الساعة المثالية من حيث الأناقة والمتانة والدقة، والتي يحتاجها المسافر المميز في تجواله حول العالم. الساعة لها سوارين وقرصين يمنحا الساعة إطلالتين مختلفتين، الأولى رياضية بالقرص الستانلس ستيل المعتق والسوار المطاطي الأسود وثلاثة مؤشرات زمنية، والإطلالة الثانية رسمية متألقة بمينا أنيقة مع مؤشرين زمنين، إطار مصقول، وسوار من جلد التمساح الفاخر. يبلغ ثمن الساعة 3,500  دولار، و8,400دولار إذا كان الإطار مرصع بالألماس.

 

ساعة "Odyssey Voyager" التي ترمز لرحلة المسافر عبر الثقافات والمجموعات الشمسية والزمن، إنها الساعة المناسبة للارتداء لكل المناسبات سواء أكانت حفلة غير رسمية أو حفلة ملكية في بلاط قصر بكنغهام بلندن، فالوجه الرسمي للساعة يظهر مينا قمرية لؤلؤية، مزينة بنقشات "Cote de Geneve"، والوجه الرياضي بمينا سوداء وأرقام بيضاء للدقائق فيما تظهر الساعات على قرص متحرك بالمنتصف. يبلغ ثمن الساعة 2,900 دولار، و7,900دولار إذا كان الإطار مرصع بالألماس.

 

للمسافرين على الطرق السريعة والذين يعشقون السرعة، بالتأكيد سيعجبون بساعة "Highway V8 Edition" والتي زودت بثمانية تفاصيل هامة، مؤشر شركة "فراري" الأحمر لمعرفة التاريخ، أربع ألماسات عند مواضع الساعة 10، 11، 1، و2. يبلغ ثمن الساعة 2,275 دولار، و7,800دولار إذا كان الإطار مرصع بالألماس.

 

الساعة الخامسة "Madison" في المجموعة صنعت تكريماً للشاعر الأمريكي "Whitman"، والإيقاعات التحررية لفرقة "Ramones" و "Madison" و"New York City" الذين يعتبرون رمزاً للاستقلال من خلال أعمالهم الفنية. الساعة بقطر 40 مم وبقرص وإطار من الستانلس ستيل ، وبثمن يبدأ من 2,200 دولار.

 

www.korloffparis.net