تكشف IWC عن مجموعتها الجديدة لعام 2015

الأربعاء 04 شباط 2015

 تكشف IWC عن مجموعتها الجديدة لعام 2015

تحتفل هذا العام IWC شافهاوزن بالذكرى ال 75 بمجموعة الساعات البرتغالية العريقة "Portugieser" التي تعكس تاريخ هذه الشركة العريقة ذات الشهرة العالمية للساعات الفاخرة. حيث أطلقت الشركة مجموعتها الجديدة لعام 2015 ،  هذه التشكيلة التي أطلقت ثورة جديدة في عالم صناعة ساعات اليد الفاخرة التي تتمتع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم منذ تأسيسها، حيث واصل خط انتاج Portugieserلصناعته المبدعة بإضافة تعقيدات جديدة وضرب وتحجيم قمم الساعات الفاخرة.

 

ضمت تشكيلة 2015 نموذجين جديدين وست نماذج محسنة وأحد التحسينات المضافة في تشكيلة هذه السنة هي التقويم السنوي الذي نعثر عليه في ساعات Portugieserبشكل ثلاث دوائر نصف دائرية منفصلة لإظهار الشهر والتاريخ واليوم والتي طبع عليها الذكرى 75 لتأسيس هذه العلامة التجارية العريقة ، ومن بين النماذج الآسرة  لهذه الساعة العرض الرقمي الكبير للتاريخ والشهر ، وهناك ميزة أخرى من شأنها أن تضفي المزيد من الجودة والفخامة على هذه المجموعة الخلابة المتطورة التي ظهرت في أربع نماذج منها وهي زيادة عدد من مكونات السيراميك والتقليل من نظام اللف التلقائي "Pellaton"

 

وتتميز التشكيلة الجديدة بمحيط أصغر من سابقاتها وميدالية أفخم تندمج فيها التكنولوجيا والفخامة وتصمم اللوحات والجسور والعروات أيضاً ألآكثر جاذبية.

 

صنعت هياكل الساعات من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط وتستكمل الساعة شكلها بمسامير مثبتة من اللون الأزرق وهي سمة لاغنى عنها ولفتة رائعة لكثير من المتذوقين، حيث تتفاعل المجوهرات الحمراء مع المسامير الزرقاء وعناصر من السيراميك الأسود مع الذهب الأحمر لتنقل انطباعاً عالي الجودة للرجل الراقي.

 

حيث يتم تجهيز بعض النماذج في تشكيلة "Portugieser" الجديدة بزجاج أمامي مقوس الحافة، الأمر الذي يجعل الساعات تبدو أقل حجماً ويؤكد على الأناقة الكلاسيكية الخاصة بهم ، وتكون عروات الأحزمة منحنية قليلاً، هذا الطراز جاء ليتناسب مع معالم أيدي الرجال وضمان أن الساعة تلائم وبشكل مريح معصم اليد.

 

وتكمل "Portugieser" رونقها وطلتها وتصميمها الفاخر بأحزمة من جلد التمساح بألوان متعددة عالأسود والبني الفاتح والغامق والأحمر الداكن والبيج التي تمنح هذه التشكيلة لمسة من الأناقة والرقي لا مثيل لها .

 

www.iwc.com


 

                                                                                                                    

أحدث الأخبار السبّاقة