Dior Homme Parfum: ديور هوم عطر دافئ للرجل المتميّز

الثلاثاء 02 كانون أول 2014

 Dior Homme Parfum:  ديور هوم عطر دافئ للرجل المتميّز

 

 ديور هوم Dior Homme عطر دافئ للرجال المتميّزين.

 

 جاء موسم الأعياد، وجاء معه موسم تبادل الهدايا والتّذكارات. ولا يوجد هديّة أنسب للرّجل مثل العطور، خاصّةً إذا كانت مميّزة ومن توقيع دار عظيم مثل ديور ، الذي قام بإطلاق عطر جديد، من بين المجموعة الكبيرة للعطور التي تناسب كل الرّجال مهما كانت أذواقهم.  

 

لطالما حرص ديور على تقديم أفخم العطور وأرقاها والتي تعبّر عن شخصية الرجل الأنيق والجذاب، لتضيف سحراً إلى شخصيّته وعطر يعلق على جسمه ويصبح متداخلاً في بشرته.

 

يتميّز العطر الجديد ديور هوم  برائحته المستوحاة من الرّغبة المتّقدة لرجل جامح، وهي مستخلصة من رائحة الخشب والمسك والأزهار لتعطي مزيجاً جذّاباً من الدّفء والإغراء.

 

يعتبر عطر  Dior Homme Parfum خلاصة  Dior Homme، وهو خليط مركّز وغير عادي لعطر يتميّز بسلاسته وقوة رائحته، لذلك، مناسب جداً لفصل الشتاء بفضل دفء رائحته والإنطباع بالجاذبية الذي يعطيه

 

إن ما يميّز هذا العطر أنّه يتناسب مع كل أنواع البشرة بفضل مكوّناته المتنوعة والنفيسة، لذلك هو مناسب لكل أنواع الرجال، وخاصّةً من يتمتّعون بالجرأة والرّومنسية.

 

تمّ القيام بعدّة حملات إعلانيّة لعطور Dior Homme منذ إطلاقها، وتمّ التّعاون مع أشهر الوجوه المعروفة سينمائياً وعالمياً، نذكر منهم عارض الأزياء العالمي والموسيقي الشّهير جايمي دورنان.

وقع الاختيار على هذا الشاب الجذّاب تحديداً نظراً لشهرته الواسعة وشكله المثير والكاريزما الفريدة التي يمتلكها.

 

وقع الاختيار من بعده على الممثّل الشاب روبرت باتينسون، أي إدوارد مصاص الدماء في سلسلة أفلام تويلايت الشهيرة، والذي أسر قلوب العديد من الفتيات حول العالم. وظهر روبرت في الإعلان بإطلالة جديدة وأنيقة جداً، لا تخلو من الإغراء والإثارة في بذلة التوكسيدو التي كان يرتديها من Dior ديور.

 

إن عطر ديور هوم  هو العطر المناسب لكل رجل أنيق ويتمتّع بأسلوب مميّز وجذّاب، لا يخلو من الإثارة والإغراء. ويتناسب هذا العطر مع الزّجاجة الأنيقة المعبّأ فيها والتي تأتي باللون البنّي الغامق مع غطاء أسود فخم.