مجموعة Cartier كارتير الجديدة للعطور

السبت 06 كانون أول 2014

مجموعة Cartier كارتير الجديدة للعطور

 

يعود تاريخ اسم Cartier كارتييه العريق لسنوات طويلة، كانت دائما مليئة بالمفاجأت السارّة من المجموعات الرائعة من آخر صيحات الموضة، أكان على صعيد المجوهرات أو الساعات أو الأكسسوارات أو حتى العطور.

 

يهتم Cartier كارتييه بالرجل الانيق اهتماماً كبيراً، ويحرص على أن يظهر بأبهى إطلالاته ويتميّز بأفخر الأكسسوارات.

 

ولمناسبة الأعياد المجيدة، يقدم Cartier كارتييه مجموعة من أفخر العطور لرجل جذاب وعصري مع لمسة من الأناقة، أطلق عليها إسم 7 Collections نظراً لتنوعها.

 

ترضي هذه المجموعات كافّة الأذواق، وبالأخص الرجل العاطفي مع مجموعة Les Heures De Parfum، المؤلفة من 12 موديلاً مقسّمة حسب الساعات، وتأخذك بعبيرها إلى عالم من الأحاسيس مع مكوّناتها الفاخرة.

 

تأتي العطور في هذه المجموعة في زجاجات طويلة، مطبوع عليها الأرقام بالرومانية مثلما تكتب في الساعات.

 

Déclaration: تتوجّه هذه المجموعة للرجل الجريء واللذي يعبّر بصراحة عمّا في داخله، وتتميّز برائحتها الدافئة والخشبية مع لمسة خفيفة من الانتعاش.

 

تأتي الزجاجة في هذه المجموعة بتصميم ناعم وبسيط من اللون الأزرق البنّي الفاتح، وتتناسب مع نشاطاتك اليومية.

 

أما لسهراتك وإطلالاتك الليلية، فأنت بحاجة لمجموعة Déclaration d'un Soir التي تضيف نكهة إلى حياتك، وتتميّز رائحتها بأسلوب دافئ منبثق من الخشب والبهار، والتي تطلق العنان للمشاعر وتلهب القلوب.

 

Eau de Cartier

: تتميّز هذه المجموعة بنعومتها ورقة عبيرها، وهي مناسبة للرجل وللمرأة، كي يشعر بوجود بعضهما البعض عند وضعها.

 

إن الانتعاش والبساطة واضحان في هذه المجموعة.

 

للرجل المتحرّر والذي لا يحبّ القيود، يقدم Cartier كارتييه مجموعة Roadster بموديلين، وتتميّز رائحتهما بلمسة من نبات الخنشار مع قليل من النعناع، وتأتي بزجاجة مميّزة بالشكل الأفقي.

 

تختص مجموعة Pasha de Cartier بالرّجل الأنيق، وهي تتميّز برائحتها الناعمة والدافئة التي تناسب الرجل الهادئ والغامض، وتأتي بتصميم أنيق باللون الأسود أو الشفاف.

 

وأخيراً، مجموعة Santos de Cartier المخصّصة للرجل المغامر والرائد، مميّزة بمزيج من الرائحة الدافئة المستخرجة من الخشب مع الرّائحة المنعشة، لتكون النتيجة عطراً رائعاً بزجاجة أنيقة جداً باللون الأسود.