Purple Label مجموعة دافئة من Ralph Lauren

الجمعة 28 تشرين ثاني 2014

Purple Label مجموعة دافئة من Ralph Lauren

قدّمت "العلامة الأرجوانية" Purple Label من  رالف لورن "Ralph Lauren " مجموعة من الأكسسوارات والأزياء الرجالية الفاخرة والمفعمة بأجواء من الرقي والدفء لخريف وشتاء 2014-2015.


وقد غلب على مجموعة "العلامة الأرجوانية" Purple Label الطابع الكلاسيكي الأنيق إضافة إلى بعض القطع المميزة و التي تستهدف فئة الشباب المحبّ لآخر صيحات الموضة.


 وشملت التشكيلة على أنسجة فاخرة أهمّها الكشمير، إضافة إلى مجموعة من الألوان الدافئة كالبني والأسود والرمادي ترافقها وتتناغم معها مجموعة مبتكرة من الألوان والتفاصيل الراقية كالأحمر واللون الأرجواني.


وتستحضر المعاطف الراقية المصممة بحرفية عالماً لا مثيل له من الأناقة، حيث نلاحظ أن معاطف الكشمير والجلد و الصوف تعكس انطباعاً كلاسيكياً وأنيقاً؛ تتراوح أسعارها ما بين 4000 $ و10000 $ أميركي.


كما تقدّم هذه التشكيلة سترات فخمة بقصات أكتاف بارزة، وتشتمل على قصات صدر ضيقة. أما الكنزات الصوفية فتضفي لمسة من الراحة العصرية.

 

وامتازت المجموعة أيضاً بحضور قمصان وسراويل مفعمة بالروح الشبابية على سبيل المثال بنطلون من TARTAN الترتان يجمع اللونين الأسود والأحمر، إضافة إلى الأكسسوارات التي شملت الأحزمة الجلدية والحقائب والأحذية العملية والرسمية.

 

يمكن القول أنّ الألوان الدافئة في هذه المجموعة تخلق ثراءً وأناقةً وتشكل السمات المميزة لتشكيلة Purple Label .


للاضطلاع على هذه المجموعة، الرجاء زيارة الموقع التالي:


http://www.ralphlauren.com