اللون الجملي يزيد من أناقتك...اعرف كيف تنتقيه

الخميس 27 تشرين ثاني 2014

اللون الجملي يزيد من أناقتك...اعرف كيف تنتقيه

يعتبر اللون الجملي Camel من الألون الرائعة حيث يمكن تنسيقه بطرق مختلفة للحصول على إطلالات متنوعة ومتجددة.


ومن الملاحظ، أنّ هذا اللون هو نجم خريف وشتاء 2014-2015 حيث تركّز الموضة الرجالية لهذا الموسم، في شكل أساسي على هذا اللون.


وقد ركّز أشهر المصممين على إدخال اللون الجملي (Camel) في تصاميمهم، كلون أساسي، إذ يمنح الرجل إطلالة تتحلى بالهدوء والرصانة.


    وهناك بعض العلامات التجارية الرائدة، وفي مقدمهم آميAmi، برادا Prada، لويس فيتون Louis Vuitton، عمدوا أن تتحلى الإكسسوارات التي صمّموها باللون الجملي لأنّ هذا اللون يمكن دمجه مع الثياب ذات الألوان المتنوّعة.


كما ركّزت أهمّ دور الأزياء في تصاميمها على الملابس التي تزدان باللون "الجملي" أمثال: فالنتينو Valentino، فندي Fendi، تودز ، Tod’s، وبرزت المعاطف الكلاسيكية والبلايزر، التي تدرّج بقصات متعدّدة وصولاً إلى البلايزر الطويل والتريكو الدافئ وباقي القطع الأساسية باللون الجملي. إلى ذلك، أطلقت العلامة التجارية الفرنسية Agnés B سراويلأً وقمصاناً طغى عليها اللون الجملي...

 

لا شكّ أنّ ارتداءك للون الجملي سيضفي مظهراً أنيقاً على إطلالتك كما سيشعرك بالدفء والراحة خصوصاً في فصل الشتاء، لا تتردّد في استخدام هذا اللون الأنيق فهو مناسب للدمج مع الكثير من غيره من الألوان.


أدخل هذا اللون إلى خزانتك، فهو "سهل" جداً، ويليق مع معظم الألوان الأخرى... والآن، هل تملك أيّ قطعة من هذا اللون الأنيق؟