هدايا الأعياد من لاكوست

السبت 29 تشرين ثاني 2014

هدايا الأعياد من لاكوست

مع اقتراب حلول موسم الأعياد، بدأ الاستعداد لشراء الهدايا وتبادلها، ولهذا الأمر قدّمت دار لاكوست Lacoste مجموعة شتوية جديدة للرجال خاصّة بموسم الأعياد  .


وتضمّنت المجموعة الملابس الكاجوال الثقيلة والسميكة التي تقي من البرد القارس، إضافة إلى الأكسسوارات منها الأوشحة، والقبعات، قفازات اليد، الساعات، النظارات، العطر، الأحذية الأحزمة وحقائب خاصّة بال "Ipad"... تشكيلة متنوّعة من لاكوست طرحتها الدار لتختار منها ما يتناسب كهدية تقدّمها مع حلول موسم الأعياد.


وتتميز المجموعة الجديدة بالألوان المتنوعة، لا سيما الأسود، والبيج، والأبيض، والكحلي والرمادي والنيلي. كما أنّ القطع أكثر تقنية وتفصيلاً، وتضم الأساسيات التي تضمن طلة مميزة للرجل.


إعتمدت علامة لاكوست Lacoste في مجموعة موسم الأعياد على القطع المصنوعة من الصوف والقطن والكشمير وغيرها.


وتكمّل الألبسة الخارجيّة المبطنة والمتعدّدة الخيارات، السهلة المزج لإبتكار مجموعة ثياب شتويّة عصريّة ورياضيّة، فيمكنك مثلاً اختيار سترة من القطن مزوّدة بقبعة أو كنزة من الصوف الناعم، أو سترة مقاومة للماء، أو تيشرت ذات تصميم مميز لأزياء الرجال من لاكوست. كما تضمّنت المجموعة أيضاً كنزات مع شعار التمساح الجلدي بمواد رقيقة وتقوم بلعب دور جاكيتات.


يمكنك زيارة موقع http://global.lacoste.com/en/christmas-14-gift-finder.html للتعرّف أكثر على تشكيلة لاكوست الخاصّة بموسم الأعياد.