بريطانيا العظمى تعاود مشاركتها في سباق "كليبر"

الخميس 27 تشرين ثاني 2014

بريطانيا العظمى تعاود مشاركتها في سباق

كشفت بريطانيا العظمى عن معاودة مشاركتها للسنة الثانية على التوالي في سباق "كليبر" حول العالم لليخوت الشراعية الذي سيبدأ في شهر آب- أغسطس 2015 القادم.


وكانت بريطانيا العظمى شاركت في سباق 2013-14 ، حقّقت خلاله نجاحاً باهراً ، ساعد في ازدهار مجالها التجاري والسياحي والرياضي في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم. وقد حاز الفريق على المركز الثاني في السباق.


ويُشكِّل سباق "كليبر" حول العالم لليخوت الشراعية، منصّة عالمية لعرض علامات تجارية فاخرة ورائدة.


وفي هذا السياق، أوضح الرئيس التنفيذي للسباق السيّدWilliam Wardأنّ القيّمين على السباق فخورين جداً بالعمل مع حملة بريطانيا العظمى (Great Britain campaign) ، مضيفاً: "نتطلع إلى تطوير هذه الفرصة مع شركاء في المملكة المتّحدة إلى أبعد من ذلك في الأيّام المقبلة".


إشارة إلى أنّ حملة بريطانيا العظمى (Great Britain campaign) سوف تطلق رسمياً مشاركتها في السباق لعامَي 2015-2016 في السادس عشر من كانون الثاني- يناير المقبل، وذلك أمام حضور من ممثلي العلامات التجارية البريطانية التي قد تدخل في شراكة مع فريق بريطانيا العظمى.


ويُشكِّل تنظيم (Great Britain campaign) منصّة فريدة من نوعها لتشجيع التكنولوجيا والابتكار والصناعة والإبداع والمغامرة والضيافة البريطانية في الأسواق الرئيسية في مختلف أرجاء العالم.


ولوحظ أنّ هناك تعاوناً لافتاً بين القيّمين على حملة بريطانيا العظمى (Great Britain campaign) ومنظّمي سباق السفن الشراعية. وتعود جذور هذا التعاون إلى السنوات الماضية، حيث فتحت السفن الشراعية القديمة الطريق إلى المحيطات فكانت العمود الفقري للقوّة التجارية في بريطانيا.


يُذكَر أنّه خلال السباق الفائت أرسل كلّ من رئيس الوزراء البريطاني دايفيد كاميرون ونائب رئيس الوزراء نيك كليغ تهنئة لأعضاء طاقم بريطانيا العظمى، بقيادة الربان Simon Talbot الذي حقّق انتصارات عدّة.


تُرى، مَن الطاقم الذي سيكون على متن قارب بريطانيا العظمى خلال السباق؟ الجواب يُكشَف عنه في 25 نيسان- أبريل 2015.
 

أحدث الأخبار السبّاقة