معرض Pimex للقوارب... أجواء من الرفاهية والمرح

الجمعة 28 تشرين ثاني 2014

معرض Pimex للقوارب... أجواء من الرفاهية والمرح

من المنتظر أن يقام معرض فوكيت الدولي للقوارب واليخوت (Pimex) في نسخته الثانية عشر في تايلند وذلك في الفترة الممتدة من 8 حتى 11 يناير- كانون الثاني 2015 في مرسى "رويال فوكيت مارينا".


وأكّد المنظّمون أن الحجز أصبح مفتوحاً لمَن يرغب في المشاركة في المعرض القادم. ومن المتوقّع أن تكون هذه النسخة الأقوى منه حتى الآن.


ويستقطب معرض فوكيت الدولي لليخوت والقوارب خيرة وأهم المشترين من تايلند وهونغ كونغ وسنغافورة وماليزيا وفيتنام وأندونيسيا. وقد شارك في المعرض السابق لعام 2014 أكثر من 3.800 مشترك، وسجّلت المبيعات بحوالي 25 مليون دولار أميركي، كما سُجِّلَ حضور لافت لأهمّ العلامات التجارية الفاخرة المهتمّة المهتمّة بنمط الحياة البحرية.


إشارة إلى أنّ معرض Pimex يستقطب عشاق اليخوت والقوارب من شتى أنحاء آسيا والعالم ويكتسب الطابع الترفيهي، وهو يُشكِّل فرصة لعرض أحدث السيارات الفخمة والممتلكات في جزيرة فوكيت... حيث خلال زيارتك للمعرض ستكتشف تلقائياً عالم من الفخامة والرقي، وستتمتّع بتجربة مثيرة في أجواء من الرفاهية والمرح.


واليوم، صار يُنظر إلى معرض Pimex على أنّه يمثّل فخر قطاع السياحة البحرية في تايلند، وموعداً ينتظره بفارغ الصبر هواة ومحبو نمط الحياة البحرية.


التحضيرات لهذا المعرض ما زالت مستمرّة، حيث يهيئ القيّمون على هذا الحدث أفضل الظروف الممكنة لناحية المساحة والمرافق والخدمات المحيطة التي تسمح بنمو المعرض في ظل الإقبال المتزايد الذي سيشهده المعرض من قبل العارضين.


للحجز والمزيد من التفاصيل يمكن إرسال رسائل على البريد الالكتروني:

Andy Dowden info@phuketboatshow.com

Piyawan Songsawas piyawan@phuketboatshow.com

أحدث الأخبار السبّاقة