كالفن كلاين جينز في أسيا لموسم الخريف

الأربعاء 26 تشرين ثاني 2014

كالفن كلاين جينز في أسيا لموسم الخريف

تستعد دار الأزياء الأمريكية الشهيرة "كالفن كلاين – Calvin Klein" لإطلاق مجموعة جديدة وحصرية من سراويل الجينز لموسم الخريف في أسيا. استوحت المجموعة الجديدة تصميماتها من سراويل الجينز الرائعة التي أطلقتها "كالفن كلاين جينز" في فترة الثمانينات والتسعينات والتي لاقت روجاً كبيراً في تلك الفترة حتى أصبحت علامة مميزة لدار "كالفن كلاين".

 

سيتم تصميم المجموعة الجديدة بنفس القصات والتصميمات والأقمشة التي استخدمت في تصميم المجموعة الأصلية، والتي كانت من أفخر أنواع قماش الدنيم وبقصات ضيقة بسيطة تناسب أزياء الشارع.

 

ألوان السراويل ستضم الألوان الداكنة كالحلي الباهت والأسود الباهت كما سيكون اللون الأبيض من ضمن الألوان المعروضة بالمجموعة. جميع السراويل سيكون لها خطوط جانبية من الدرزات مع درزة لشعار أوميغا "Ω"على الجيب الخلفي للسروال.

 

اكتسبت دار "كالفن كلاين" شهرتها الواسعة من تصميماتها المعاصرة والمبتكرة، وهي تضم خمسة علامات تجارية تحت اسمها تغطي جميع اتجاهات الموضة وهي "Calvin Klein Collection"، "Calvin Klein platinum label"، "Calvin Klein white label"، "Calvin Klein Jeans"، "Calvin Klein Underwear".

 

تقوم "Calvin Klein Jeans" بتصميم كل ما يتعلق بأزياء الجينز الرجالية والنسائية وكافة الاكسسورات المرافقة من قماش الدنيم الفاخر، وتوزع المنتجات في كافة أنحاء العالم، وقد قدمت الدار حملة إعلامية كبيرة لمجموعتها الأخيرة التي ستطلقها في أسيا تم تصويرها في "هونغ كونغ" من قبل المصور "Ricky Lo"، وشارك فيها كل من العارضة "Meng Zheng"، والتوب موديل "Matt Terry" عارض "كالفن كلاين" الشهير.

www.calvinklein.com