الخصوصية والفردية بأزياء لانفين Lanvin الشتوية

الأحد 23 تشرين ثاني 2014

الخصوصية والفردية بأزياء لانفين Lanvin الشتوية

الكثير من الرسائل والمعاني حملت مجموعة الأزياء الرجالية لموسم خريف وشتاء 2014-2015 التي أطلقتها دار "لانفين – Lanvin" في أسبوع الموضة للأزياء الرجالية في عاصمة الموضة "باريس".

 

العرض الذي قدمه "Alber Elbaz"المدير المبدع لدار "لانفين" ومصمم الأزياء الرجالية في الدار "Lucas Ossendrijver"، كان عرضاً مبدعاً حيوياً ونابضاً بالحياة، قُدّمت من خلاله مجموعة متنوعة من الأزياء الفاخرة، التي تلبي رغبة الرجل بالتنوع وعدم حصره بنمط واحد من الأزياء.

 

وكعادة دار "لانفين" بإيجاد الكلمات المناسبة التي تلهم تصميماتها المبدعة والمبتكرة، فإن الكلمات الملهمة لمجموعة هذا الموسم كانت ديجيتال، وسائل التواصل الاجتماعية، والافتراضية، في إشارة إلى أهمية الخصوصية الشخصية للفرد مقابل الانفتاح العام للمجتمع.

 

هذه الرسائل تم ترجمتها على منصة العرض بشكل بارز وواضح مع الأزياء التي تم تصميمها لتعزيز الخصوصية الفردية للرجل، ومع أن العرض ترافق مع احتفالات دار "لانفين" بعيدها 125، إلا أن العرض أكد على تصميم "لانفين" على عدم الرجوع للوراء من خلال الشعار الذي أطلقه مصمم الدار "Ossendrijver" إما "التطور أو الموت" الذي عبر عنه من خلال الأزياء التي ضمت أزياء رياضية وأزياء الشارع بشكل عصري مبتكر، ولكن مع الاحتفاظ بالجوهر الفاخر لدار "لانفين".

 

العرض ابتدأ بمجموعة من معاطف "covetable" الواسعة وسترات راكبي الدراجات، المعاطف والسترات تميزت بخامات فاخرة مع إضافة الفرو على الأكتاف أو سحابات فضية تزينية، كما أنها كانت حيوية ومصممة بنسب "لانفين" المميزة والمريحة.

 

بعد ذلك قام المصمم بتقديم مجموعة ملونة من الأزياء شملت كل الموديلات، كالبدلة الرسمية ذات اللون الأخضر مع كنزة زرقاء بطبعة شبكية وحذاء رياضي أزرق، الكنزة المنسوجة بياقة دائرية باللون الزهري، القميص الأحمر مع السروال الضيق والحزام العريض عند الخصر بألوان متعاكسة.

 

أسلوب جديد للطبعات قدمت للسراويل ذات الرسومات البيضاء والسوداء، قمصان مطرزة، ربطات عنق رفيعة مستوحاة من ربطات العنق في فترة 1985. أما المجموعة الأخيرة من الأزياء في العرض فكانت بطبعات لوجوه وأيدي بألوان وتعابير مختلفة أضافت للمجموعة شعوراً بالغموض ختم به المصمم عرضه المبهر والمبدع.

http://www.lanvin.com