أزياء "كوتون" كاجوال بلمسة كلاسيكية

السبت 22 تشرين ثاني 2014

أزياء

إنه موسم خريف وشتاء 2014 - 2015  الذي يضع كل واحد منا أمام خيارات واسعة وحيرة كبيرة فيما يناسبه من الأزياء والأكسسوارات التي تتسابق دور الأزياء في عرضها خلال هذا الموسم. ولهذا الموسم عرضت دار الأزياء التركية الشهيرة "كوتون – Koton" خمسة اطلالات للأزياء الرجالية تميزت بالأناقة والبساطة والراحة، بألوان شتوية دافئة وقصات ضيقة وخامات وأقمشة فاخرة.

 

الإطلالة الأولى غلب عليها اللون الأسود والرمادي، بمعطف "Duffle" من الصوف ذو التربيعات الكبيرة من الأسود والرمادي، كنزة منسوجة بالون الرمادي بياقة دائرية، قميص مخطط رمادي وسروال ضيق أسود مع حذاء أسود لامع رسمي بربطات.

 

الإطلالة الثانية سروال رسمي رمادي جاكار مع كنزة منسوجة من الصوف الخمري وشال من نفس نوعية ولون الكنزة، أو مع قميص مخطط أزرق مع سترة من الصوف قصيرة بسحاب باللون الكحلي.

 

أزياء الشارع المريحة كانت في الإطلالة الثالثة التي ضمت سروال قصير بكفة من قطن الدنيم الرمادي الفاتح مع كنزة ضيقة زرقاء وجاكيت قصير من الجينز، أو سروال قصير بكفة من الجينز مع قميص ضيق بياقة صغير باللون الرمادي الداكن مع سترة قصيرة ضد المطر محشوة ومدروزة بخطوط أفقية باللون الخمري، وكلا الإطلالتين ترافقتا مع حذاء رياضة أبيض.

 

الإطلالة الرابعة رسمية ببدلات ضيقة وياقات ضيقة إما مؤلفة من ثلاثة قطع من الجاكار باللون الرمادي وقميص أبيض وربطة عنق من الحرير الأسود، أو مؤلفة من قطعتين بالون الأزرق البحري مع سروال باللون الكحلي وقميص أزرق فاتح مع ربطة عنق باللون الأزرق البحري.

 

الإطلالة الخامسة مزجت بين أزياء الكاجوال والأزياء الرسمية، بالسترة السوداء الرسمية مع السروال الرمادي الجاكار والكنزة القطنية البيضاء والحذاء الرياضي الأبيض، او السترة الكاجوال الرمادية مع قميص من الجينز يشبه قصة جاكيت الجينز وكنزة سوداء بياقة عالية مع سروال ضيق من قطن الدنيم الأبيض اللون.

 

الإطلالات جميعها كانت متنوعة ومبتكرة ومبدعة، تناسب جميع الأذواق، وتتماشى مع أخر خطوط الموضة لهذا الموسم، وهي التفاصيل التي تحرص دار "كوتون" على تقديمها للزبائنها.