تألّق "أي سي ميلان" ببدلات "دولتشي أند غابانا"

الخميس 20 تشرين ثاني 2014

تألّق

كعارضي الأزياء الذين يبدون بكامل أناقتهم على منصة العرض، ظهر لاعبو وإداريو فريق كرة القدم الإيطالي "أي سي ميلان – AC Milan" في الصورة التي التقطت لهم أمام "Casa Milan" مبنى الإدارة الجديد للفريق، السر في هذه الإطلالة الأنيقة والفاخرة يعود للبدلات الرسمية المتألقة التي ارتداها الفريق والتي صممت خصيصاً له من قبل دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "دولتشي أند غابانا – Dolce & Gabana" بمناسبة الموسم القادم لكرة القدم 2014 -2015.

 

التصميم الجديد للبدلة حافظ على الطراز الخاص الذي تتميز به دار "دولتشي أند غابانا"، حيث قدم مصمما الدار "دومينيكو دولتشي" و"ستيفانو غابانا" طرازاً صيقلياً للبدلة هذا الموسم تميز بياقة "Peak" أعرض من ياقة البدلة ذات الطراز المارتيني الكلاسيكي التي صممتها الدار لفريق "أي سي ميلان" في الأعوام الماضية.

 

البدلة جاءت بثلاث قطع من الصوف الخفيف الوزن وباللون الرمادي الداكن مع خطوط رفيعة باللون الأحمر اشارةً لألوان فريق "أي سي ميلان "، وقد ارتدى اللاعبون تحت البدلة قميصاً كلاسيكياً أبيض اللون مع ربطة عنق من الحرير بنقشة الجاكار. ولاستكمال الإطلالة الأنيقة، ارتدى اللاعبون حذاءً أسوداً من طراز "Lace-up" الكلاسيكي ذو الربطات، والمصنع من أفخر أنواع الجلود، مع حزام من نفس نوعية ولون الحذاء.

 

إن الأناقة التي اشتهر بها فريق "أي سي ميلان" تعود للتصاميم المبدعة التي قدمتها دار "دولتشي أند غابانا" للفريق كونها الراعي الرسمي لجميع أزياء الفريق منذ أكثر من عشر سنوات.