أزياء فالنتينو الشتوية دافئة وفاخرة

الاثنين 17 تشرين ثاني 2014

 أزياء فالنتينو الشتوية دافئة وفاخرة

بأزياء دافئة عملية وبالوقت نفسه فاخرة، أطلقت دار "فالنتينو – Valentino" مجموعتها الجديدة من الأزياء الرجالية المتألقة لموسم خريف وشتاء 2014-2015، في عرض الأزياء الثالث لدار "فالنتينو" في عاصمة الموضة والأزياء "باريس"، والذي أطلقت عليه الدار اسم "بونجور باريس – Bonjour, Paris".

 

المجموعة تميزت بالبدلات والسترات والمعاطف الأنيقة وبألوان شتوية هادئة، ضمت بدلات رسمية بخطوط رفيعة جداً، بدلات كاجوال مستوحاة من بدلات الرياضة، بعض البدلات كانت من القماش المموه وبجيوب كبيرة.

 

المعاطف الصوفية كانت فضفاضة وذات وجهين، بأزرار أو بدون أزار، بعضها مطرز بزخارف تشبه زخارف السجاد وبأكتاف عالية عكست الروح الإثنية التي أثارها السجاد المزين لأرضية منصة العرض.

 

"Intarsia" أو "أنماط الموزاييك" كان الاسم الذي أطلقته الدار على الزخارف الشبيه بطراز "Aztec" المكسيكي والتي زينت معاطف الياقات الكبيرة "Peacoats"، معاطف "Shearling" المصنعة من الشامواه والمبطنة بالفرو، وسترات الصيد المصنوعة من الفرو.

 

كنزات محاكة من الصوف وبياقة دائرية، سراويل ضيقة من الجينز وبكفات عريضة، سراويل من الصوف بقصات ضيقة، قمصان بأكمام طويلة.

 

الألوان كانت مزيج شتوي متناغم من اللون الجملي، الرمادي، الأزرق النيلي، والتي أعطت المجموعة إحساساً مميزاً من الأناقة والدفء.

 

العرض الذي أخذ ضجة إعلامية كبيرة حضره عدد كبير من الفنانين والمشاهير والإعلاميين، من أبرز المشاهير الذين حضروا العرض كان فنان هوليود المحبوب "ويل سميث – Will Smith" الذي سافر خصيصاً إلى "باريس" لحضور العرض، مما أكد على أن عرض دار "فالنتينو" كان من أميز عروض "باريس".

 

إنها بالفعل المجموعة المتألقة الفاخرة من "فالنتينو" التي عبرت عنها الدار بقولها "أزياؤنا ليست للتباهي أو التفاخر، فهي واضحة لأولئك الذين يعرفون أو يريدون أن يعرفوا قيمتها."