هوغو بوس تشارك مرسيدس بنز سباق الفورمولا1

السبت 15 تشرين ثاني 2014

هوغو بوس تشارك مرسيدس بنز سباق الفورمولا1

شراكة جديدة تضيفها دار الأزياء الألمانية الشهيرة "هوغو بوس – Hugo Boss" لتاريخها العريق في صناعة الأزياء الفاخرة، فقد قامت الدار بعقد اتفاقية شراكة مع عملاق صناعة السيارات الألمانية الفاخرة "مرسيدس بنز – Mercedes Benz". حيث ستقوم "بوس" بتفصيل مجموعة من الأزياء الخاصة بفريق "مرسيدس AMGبتروناس" المشارك بسباق "الفورمولا"1 في يناير من عام 2015.

 

كجزء من الشراكة ستقوم "بوس" بتقديم الأزياء المفصلة من أفخر الخامات والأقمشة لكل من الرفيق المشارك في اللسباق وأفراد طاقم إدارة الفريق، المجموعة سيطلق عليها اسم “BOSS for Mercedes-Benz Collection” والتي ستستلهم تصاميمها من أجواء السباق و"الفورمولا 1".

 

بالمقابل ستقوم شركة "مرسيدس" بوضع شعار دار "هوغو بوس" على صفحة مجلتها لعام 2015 والتي تصدر مرتين بالسنة، شعار الدار سيكون مترافقاً مع شعار السهم الفضي الذي يعتبر العلامة المميزة والشهيرة لشركة "مرسيدس" الألمانية.

 

بنود الشراكة لاقت قبولاً واستحساناً من كلا الشريكين، وقد عبر رئيس فريق "مرسيدس بنز موتورسبورت" "توتو وولف" عن سعادته الكبيرة بالشراكة بقوله: " نحن كفريق سعداء جداً أننا تمكنا من جذب انتباه داراً بشهرة ومكانة "هوغو بوس" لتنضم لمجموعة شركائنا الذين يصنعون أفخر وأرقى البدلات. جميع أعضاء فريقنا متشوقون لارتداء بدلات تم تفصيلها وخياطتها خصيصاً لهم من قبل "هوغو بوس" في مضمار السباق للموسم القادم.

 

من الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها "هوغو بوس" بسباق "الفورمولا 1" إذ سبق لها التعاون مع أعضاء فريق "مكلارين فورمولا 1" منذ عام 1981.